اعلان

ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي 30-1-2019 | ملخص مباراة ليفربول | ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي | ملخص مباراة ليفربول اليوم | ملخص مباراة ليفربول 30-1-2019| ملخص مباراة ليفربول أمس

يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن ملخص مباراة ليفربول، مخلص مباراة ليفربول اليوم، ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم، ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم الأربعاء، ملخص مباراة ليفربول وليستر 30-1-2019، ملخص مباراة ليفربول وليستر اليوم 30-1-2019، مخلص مباراة ليفربول وليستر اليوم الثلاثاء 30-1-2019، ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وليستر سيتي، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بهدف لكل منهما، خلال اللقاء الذي يجمعها مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ24، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يقدم لكم موقع " أهل مصر" الرياضي، ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ24، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وسجل ساديو ماني الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، بعد مجهود رائع، ومراوغة رائعة لدفاعات ليستر سيتي، ليضعها على أسفل يمين الحارس.

وأحرز هاري ماجوير، هدف التعادل لليستر سيتي، بعد خطأ فادح من دفاعات الريدز، بعد عرضية رائعة من تشيلويل، لاعب الثعالب، إلى قلب منطقة الجزاء ليجد ماجوير نفسه منفردًا بأليسون بيكر

ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي

واستحوذ فريق ليفربول على الكرة طوال المباراة، بنسبة 68%، ومرور الكثير من الكرات أمام مرمى ليستر سيتي، بينما اعتمد الثعالب على الكرات المرتدة والطويلة، وسيطروا على الكرة بنسبة 32%.

وسدد لاعبي فريق ليفربول ثلاثة كرات على المرمى، منهم كراتين داخل منطة الجزاء وكرة وحيدة خارجة بعيدة عن شباك الحارس كاسبر بيتر شمايكل، حارس مرمى ليستر سيتي، بينما سدد لاعبي ليستر كورة واحدة على المرمى ولكنها مرة دون أن تحدث أي خطورة على مرمى أليسون بيكر، كل هذا في الشوط الأول

ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

أما الشوط الثاني فقد استحوذ فريق ليفربول على الكرة بنسبة 71%، وسيطروا على مجريات المباراة من بدايتها حتى نهايتها، أما ليستر سيتي فقد اعتمدوا على الكرات المرتدة والسريعة، والتي شكلة أقوى هجوم يهدد مرمى الريدز بشكل مستمر، واستحواذ أيضًا على الكرة بنسبة 29%.

وسدد فريق ليفربول 6 كرات على المرمى، نجحت كرة واحدة فقد في اختراق الشباك، بينما سدد لاعبي ليستر سيتي أربعة كرات، منهم كرة واحدة فقد نجحت في هز شباك الريدز.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي، في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في الدفاع: جوان ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، في الوسط: فينالدوم، نابي كيتا، شاكيري، هندرسون، في الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: نعمل وفقًا استراتيجية لإدارة الدين والنزول بمعدلاته لأقل من 80٪ في 2027