مديحة تطلب الخلع: "جوزي عايز يبيع بنتي لصاحب البيت عشان خايف جمالها يجبيله العار"

شيماء الهوارى

10:10 ص

الخميس 31/يناير/2019

مديحة تطلب الخلع: جوزي عايز يبيع بنتي لصاحب البيت عشان خايف جمالها يجبيله العار
دعوى خلع
حجم الخط A- A+

تقدمت مديحة صاحبة ٣٥ عامًا إلى محكمة الأسرة بشمال الجيزة تستغيث بالقضاء لرفع دعوى خلع من زوجها وإنقاذها هى وابنتها من الجحيم الذي يحيطهما مبررة ذلك بقولها: "البنت لسه عندها ١٢ سنة وعايز يجوزها راجل عنده ٤٠ سنة صاحب البيت عشان الفلوس منه لله تعرف إيه الطفلة دى عن الزواج ولا المسئولية ".. وباقتراب "أهل مصر" منها، قالت مديحة من سكان منطقة القناطر " تزوجت منذ عشرون عامًا من حسن، يعمل فلاحا بإحدى الأراضي الزراعية لأحد الأشخاص وتزوجنا بعد خطوبة استمرت ٤ أشهر وعشنا داخل شقة بعقد مفتوح وكنت أعيش معه على الحلوة والمرة وأنجبت منه ولدين وبنت واحدة وكانوا كل اهتمامى أن أجعلهم يحصلون على شهادات تعليمية.

وأضافت الزوجة، "وكانت ابنتي على قدر من الجمال فشعرها ملون يسدل وراء ظهرها وعيونها ذات اللون الأخضر والوجه يتسم بالبياض الناصح والجسد الممشوق وكانت تبلغ سن ١٢ عاما عندما رأها صاحب البيت الذي نسكن فيه جن جنونه وطلبها من والداها وأغره بالأموال الذي يمتلكها.

وتابعت حديثها، "وجدت زوجي يخبرني بذلك فاعترضت بجحة أن البنت ما زالت صغيرة فوجدته يقول لي "دلوقتى خطوبة وبعد سنة الزواج بعقد لحد ما تكمل ١٨ ونسجل العقد" فأجابته كيف يزوج ابنته لرجل يكبرها بأعوام وهى لا تعرف معنى الزواج والمسئولية وتشاجرنا معًا وأصر على رأيه قائلًا " هجوزها أحسن البنت حلوة وممكن تجبلى العار" .

واختتمت الزوجة " فلم أجد أمامي سوى القضاء لانقاذي أنا وابنتى منه وبمن يريد أن يفعله بابنتى فتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة