اعلان

عبد المحسن سلامة: الحديث عن زيادة بدل التدريب سابق لأوانه

الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين

أكد الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، والذي يدرس الترشح لفترة ثانية، خلال الانتخابات التى من المقرر إجراؤها في مارس المقبل، أن الحديث عن زيادة بدل التدريب والتكولوجيا أمر سابق لأوانه.

وقال "سلامة"، في تصريحات خاصة، إنه يجري اتصالات مكثفة مع الحكومة بشأن بعض الخدمات، مؤكدًا أن ما شهدته النقابة خلال الفترة الماضية لم يحدث منذ 3 دورات انتخابية سواء زيادة البدل الأعلى في تاريخ النقابة والاتفاق على مشروع مستشفى الصحفيين والذي سيتم توقيع البروتكول السبت المقبل، وإقامة منفذ لمنتجات الإنتاج الحربى.

وأضاف: "قطعنا جزءًا كبيرًا من الإنجازات، ولم تشهد النقابة دورة نقابية نشطة مثل هذه الدورة خاصة، وأننا مثل باقي فئات المجتمع شهدنا فترة خطوات الإصلاح الاقتصادي وطبيعي أن نتحمل جزءا من هذه الفاتورة، ورغم ذلك لم تشهد النقابة دورة نشطة مثل هذه الدورة".

وشدد عبدالمحسن سلامة، علي أنه يعد الآن كشف حساب بما قدمه خلال الفترة التي تولي بها منصب النقيب والانجازات التي حققها مجلس النقابة.

وتجرى انتخابات التجديد النصفى فى مارس المقبل على مقعد «النقيب» الذي يشغله حاليًا عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة «الأهرام»، و«6» من أعضاء المجلس المنتهية مدتهم، وهم حاتم زكريا وخالد ميرى ومحمد شبانة وإبراهيم أبو كيلة وأبو السعود محمد ومحمود كامل.

وبحسب قانون نقابة الصحفيين، تُجرى انتخابات التجديد النصفى كل عامين فى أول جمعة من شهر مارس، على أن ينعقد مجلس النقابة قبل الموعد المحدد للانتخابات؛ للإعلان عن فتح باب الترشح، وقبول أوراق المرشحين الجدد قبل موعد إجراء الانتخابات بـ«15» يومًا على الأقل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة