اعلان

الحملة القومية لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعية 2 فبراير بالقليوبية

تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية

أعلن مركز النيل للاعلام والتعليم والتدريب ببنها، التابع للهيئة العامة للاستعلامات، في بيان إعلامى، مساء اليوم الخميس، انطلاق حملة اعلامية، لرفع الوعى ببدء الحملة القومية، للحفاظ على الثروة الحيوانية من الماشية والأغنام، ضد أمراض الحمى القلاعية والوادى المتصدع بمحافظة القليوبية، بداية من يوم السبت المقبل في الفترة من 2 فبراير وحتى 7 فبراير 2019، كمرحلة أولى.

وقال الدكتور رمضان عرفة، مدير مركز النيل للإعلام، إن الحملة الاعلامية تهدف الى توعية المربين، بأهمية الحملة للحفاظ على الثروة الحيوانية، وتحصين الحيوانات ضد الأمراض التى تصيبها، وذلك للنهوض وتنمية الثروة الحيوانية بالمحافظة.

وأضافت الدكتورة أمل العسيلى مدير مديرية الطب البيطرى بالقليوبية، بأنه تم تجهيز التطعيمات اللازمة وحفظها بالمديرية، لتوزيعها على كافة الادارات والوحدات البيطرية بالمحافظة، مشيدة بالتعاون بين جميع الجهات المشاركة، فى الحملة القومية لتحصين الماشية ضد أمراض الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع.

وناشدت الدكتورة شيرين جمال عبد الوهاب مدير الارشاد البيطرى المزارعين والفلاحين، بسرعة الاستجابة للفرق القائمة على تنفيذ الحملة، وتحصين رؤوس الماشية، من أجل القضاء على مرض الحمى القلاعية، والحفاظ على الثروة الحيوانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك