اعلان

وظائف خالية.. فرص عمل فى البنك المركزى برواتب مغرية

كتب :

يبحث العديد من المواطنين عن فرص الحصول على وظائف خالية لمواجهة أعباء المعيشة، ولبناء مستقبهم ولتحقيق أهدافهم المنشودة، ومن بينها، وظائف خالية لمختلف التخصصات، وظائف خالية لجميع المؤهلات، وظائف خالية لمعظم المجالات، فرص عمل للمحاسبين، وظائف شاغرة في شركات كبرى، وظائف خالية لمندوبى المبيعات وظائف خالية للطلبة وظائف خالية خالية للمعلمين، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية للمهندسين، وظائف خالية للصيادلة والأطباء، تلك الفئات يبحثون عن وظائف خالية بمرتبات مجزية من أجل تلبية احتياجاتهم في ظل ظروف المعيشة الصعبة فيبحث الجميع عن فرص عمل فضلاً عن أن كثيراً من المواطنين يعملون في أكثر وظيفة، فيبحثون عن وظائف خالية بالإضافة إلي وظائفهم الأساسية.

وأعلن البنك المركزي عن وظائف خالية بدار طباعة النقد في قطاعات مختلفة، وحدد البنك المركزى عدة شروط للوظائف الخالية على أن يستمر التقديم حتى 3 فبراير المقبل.

وظائف خالية لمدير مصممين، وحدد البنك عدة شروط من بينها أن يكون ذكرًا، حاصل على بكالوريوس الفنون التطبيقية، تخصص طباعة وجرافيك، ويتمتع بخبرة لا تقل عن 12 سنة، وأن يكون أدى الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.

وظائف خالية رئيس مصممين، وحدد البنك عدة شروط للوظيفة الخالية من بينها أن يكون ذكر، وحاصل على بكالوريوس الفنون التطبيقية- تخصص طباعة وجرافيك، وأن يتمتع بخبرة لا تقل عن 10 سنوات، وأن يكون أدى الخدمة العسكرية.

وظائف خالية مصمم، وحدد البنك عدة شروط من بينها أن يكون ذكرًا، وحاصل على بكالوريوس فنون تطبيقية، تخصص طباعة وجرافيك، وأن يكون التقدير العام جيد جدًا، حديث التخرج من دفعة 2010 وما بعدها، أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.

وظائف خالية لمهندس كهرباء، وحدد البنك عدة شروط من بينها أن يكون المتقدم ذكر، حاصل على بكالوريوس هندسة قسم "الاتصالات - الإليكترونيات – كهرباء قوى"، وأن يكون التقدير العام جيد جدا على الأقل، ومن حديثي التخرج من دفعة 2013 وما بعدها، وأداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.

وظائف خالية لمهندس ميكانيكا، وحدد البنك عدة شروط للوظائف الخالية من بينها أن يكون ذكر، وحاصل على بكالوريوس بكالوريوس هندسة "ميكانيكا - ميكاترونيك"، التقدير العام جيد جدا على الأقل ،حديث التخرج أو خبرة في صيانة آلات ومعدات الطباعة من دفعة 2013 وما بعدها، أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.

وظائف خالية فني طباعة، واشترط البنك للوظيفة، أن يكون المتقدم ذكر، وحاصل على دبلوم صناعي - قسم طباعة "نظام 3/5 سنوات"، والتقدير العام جيد على الأقل، وحديث التخرج من دفعة 2013 وما بعدها، ويجب أداء الخدمة العسكرية أو الاعفاء منها.

وظائف خالية فني كهرباء، حدد البنك المتقدمين للوظيفة ذكور، ويشترط أن يكون حاصل على دبلوم صناعي قسم كهرباء / إلكترونيات - (نظام 3/5 سنوات)، والتقدير العام جيد على الأقل، وحديثي التخرج من دفعة 2009 وما بعدها، وأداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.

وظائف خالية فني ميكانيكا / لحام / خراطة، وحدد البنك عدة شروط من بينها أن يكون المتقدمين من الذكور، وحاصل على دبلوم صناعي - في التخصص (نظام 3/5 سنوات)، والتقدير العام جيد على الأقل، وحديث التخرج من دفعات 2012 وما بعدها، وأداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً