اعلان

الخلع فى أسبوع.. أبرز قضايا محاكم الأسرة: أميرة تطلب الطلاق بسبب تحرش زوجها بابنتها.. وزينب: "حمايا حاول يلمسنى"

تكتظ محاكم الأسرة بالعديد من القضايا المثيرة والعجيبة التى بعجز العقل عن تصديقها العقل، لذلك نرصد أهم هذه القضايا التي وقعت خلال الأسبوع الماضي، والتي جاءت على النحو التالي:

"أميرة": "بيتحرش ببنتي وبيلمسها في مناطق حساسة ويقولي بلعب معها"

انتاب أميرة صاحبة الخامسة والعشرين عامًا شعورا من الخوف على ابنتها الذى لم تبلغ سن العشرة أعوام، عندما رأت زوجها والد الطفلة ينتهز خروج الزوجة ويقوم بلمس مناطق حساسة بجسد الطفلة والتحرش بها وعندما رأت الأم ذلك وقفت داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الخلع من زوجها مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

"هند": "رميت نفسى من الدور الخامس عشان أهرب من ضربه"

قالت الزوجة: "كان يبخل عليَّ بأى نقود فلم أتذكر أنه سبق وقام بشراء ثوب جديد أو حذاء، ولكن كان يطمع فى الأموال التى يعطيها أهلى لي، غير علاقاته مع الفتيات عبر الإنترنت، وكان هذا أكثر ما يضايقنى، حتى فى يوم كان عائدا من عمله وجدته يتهمنى أننى أخذت أموالا من محفظته الخاصة" .

وأضافت: "يعلم الله أن هذا لم يحدث.. وجدته ينهال عليَّ ضربا بشكل مخيف. حاولت أن أهرب من ضربه، فلم أجد أمامى سوى الانتحار حتى أتخلص من الحياة بأكملها، فقمت بإلقاء نفسى من البلكونة بالدور الخامس؛ لينقذنى الأهالى، وتم نقلى إلى المستشفى، وخرجت بعد أسبوعين، ولكن أصيبت إحدى قدمىَّ بالعجز وأصبحت أسير بعكاز؛ لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

زينب تطلب الطلاق: "حمايا بيحاول يلمسني وبيهددني لو قلت لزوجي هيطلعني بفضيحة"

لم تتخيل زينب أن حياتها ستتقلب رأسا على عقب بسبب حماها الذى يحاول أن يلمسها دون علم زوجها، وعندما هددته أنها ستقول لزوجها إذا لم يتوقف عن تصرفاته القذرة معها قام بتهديدها أنه سيخرجها من البيت بفضيحة وبالفعل بدأ ببث السم معها حيث ملأ دماغ زوجها من ناحيتها حتى تغير زوجها معها فى المعاملة فأرادت أن تنسحب من هذه العائلة قبل أن يفعل حماها ما يهددها به اذا لم تستجيب لرغباته الدنيئة.

فتحية": "جوزى ملمسنيش من 16 سنة عشان خناقة مع أهلي

قالت "فتحية" إحدى سكان محافظة القاهرة إن زوجها لم يعاشرها معاشرة الأزواج منذ أكثر من 16 عامًا، مضيفة أن حرصها على تربية أبنائها دفعها للبقاءعلى هذا الوضع، وتابعت في تصريحات لـ"أهل مصر": "خناقة بين جوزى وأهلى على سبب تافه بس أخويا ضربه بالقلم، راح حلف عليا ما أطلع من البيت ولا يلمسنى وأتجوز غيرى وأنا عايشة معاه 16 سنة هجر، لحد ما العمر عدى"، نطقت "فتحية" بهذه الكلمات والدموع تفيض من عينيها وهى تتذكر أحداث يوم منذ 16 عامًا، حيث نشأ خلاف بين زوجها وشقيقها وقام الثانى بالتعدى على زوجها وضربه بالقلم على وجهه أمام الجميع.

وأضافت الزوجة: "منذ هذه الواقعة وحلف زوجى عليا أنه سيجعلنى معلقة وأن أعيش معه دون علاقة زوجية، رفضت ولكن أجبرنى على ذلك، ونظرا لظروف أهلى المادية شعرت بالخوف على طفلى وفضلت أن يعيش مع والده وينفق عليه أفضل من أن أطلق وبالفعل 16 عامًا حرمنى من أى متعة معه، وهو يلقي متعته مع زوجته الأخرى حتى كبر طفلى وهو يكره والده، لأنه كان يشعر أنه يميز زوجته الثانية عنى فى كل شئ، ومازالت على ذمته إلى الآن".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة