اعلان

جرائم هزت مصر فى أسبوع: مقتل طبيب داخل عيادته على يد مجهول بالشرقية.. وسائق يدهس مواطنا ويرمى جثته في "خرابة" بالمنتزه.. وطالب ثانوي يقتل طفلة بعد اغتصابها في الفيوم

صورة أرشيفية

على مدار الأسبوع الحالى شهدت محافظات الجمهورية عددا كبيرا من الحوادث والجرائم المأساوية أبرزها مقتل طبيب داخل عيادته على يد مجهول بالشرقية، وسقوط جدار حوش المواشي على ربة منزل بسوهاج، مصرع طفل إثر سقوطه من أسانسير بالسويس، مصرع شخص وإصابة 38 طالبا بهندسة عين شمس في انقلاب أتوبيس بجنوب سيناء، سائق دهس مواطنا ورمى جثته في "خرابة" بالمنتزه، طالب ثانوي يقتل طفلة بعد اغتصابها في الفيوم، مقتل طفل على يد والدته في الوراق، عاطل يذبح طفل بعد اغتصابه في دار السلام.

وترصد "أهل مصر"أبرز تلك الوقائع بالتفاصيل:

مقتل طبيب داخل عيادته على يد مجهول بالشرقية

استقبل مستشفى القرين العام بمحافظة الشرقية، طبيب نساء وتوليد فى بداية العقد السادس من العمر، مصابا بطعنات بالصدر ولفظ أنفاسه الأخيرة، وتم التحفظ على جثته بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مدير المباحث الجنائية، مفاده بلاغا من مستشفي القرين العام بوصول" محمد زايد" 60 سنة مقيم مركز فأقوس، طبيب نساء وتوليد، مصابا بجروح طعنية بالصدر ولفظ أنفاسه الأخيرة.

بالتحريات تبين أن المجني عليه كان متواجد بعيادته الخاصة بمركز فأقوس لمباشرة عمله، وخرج يستغيث من أثار الطعنات، بعد قيام مجهول بدخول العيادة والتعدي عليه بسلاح أبيض ولاذا بالفرار، وتم نقله من قبل الأهالى إلى مستشفى القرين العام، وتوفى فور وصوله.

مصرع ربة منزل سقط عليها جدار حوش المواشي فى سوهاج

لقيت ربة منزل فى العقد الثالث من العمر مصرعها، نتيجة وقوع حائط عليها أثناء تواجدها بحوش المنزل، وتقيم بناحية الكوامل قبلي دائرة مركز المنشاه.

تلقى مأمور مركزالمنشاة بلاغ من الاهالى بوفاة المدعوة" أسماء ط إ " 23 عام ،ربة منزل، وتقيم بناحية الكوامل قبلي دائرة المركز إثر إصابتها بجرح رضي بالرأس وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وبسؤال كلاً من والدها " طارق إ ح " 56 عام بالمعاش، وزوجها "أحمد ف ع " 24 عام عامل ويقيمان بذات الناحية قررا بأنه أثناء تواجد المذكورة بحوش الماشية بالمنزل سقط عليها حائط مما أدي لحدوث إصابتها ووفاتها ولم يتهما أحد بالتسبب فـي ذلك.

مصرع طفل 9 أعوام إثر سقوطه من أسانسير بالسويس

شهد شارع الجلاء بالسويس، حادث لطفل 9 أعوام، لقي مصرعه إثر سقوطه من الدور الرابع، ونقلت جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى السويس العام، وقررت النيابة العامة تسليم جثته لذويه، وصرحت بدفن الجثة.

وبقيام الشرطة بإجراء معاينة لموقع الحادث، تبين أن الطفل سقط داخل "منور الأسانسير"، بعد فتح الباب الخاص به، ولم يكن المصعد موجودا.

مصرع شخص وإصابة 38 طالبا بهندسة عين شمس في انقلاب أتوبيس بجنوب سيناء

لقى شخص مصرعه، وأصيب 38 آخرين، في انقلاب حافلة سياحية تقل طلاب من كلية الهندسة بجامعة عين شمس، على الطريق الدولي دهب نويبع.

تلقى مدير أمن جنوب سيناء، إخطارًا من مدير إدارة البحث، يفيد بإنقلاب حافلة سياحية رقم 489 "ج.ن.ل"، على بعد 5 كيلو متر من مدينة دهب، تجاه مدينة نويبع، وأسفر الحادث عن مصرع شخص يدعى "ياسر سامي، أحمد عفيفي"، وترجح المصادر أن يكون "قائد الحافلة"، كما أسفر الحادث عن إصابة"38" آخرين، جاري التعرف على هويتهم وجميعهم من طلبة كلية الهندسة جامعة عين شمس.

ضبط سائق دهس مواطنا ورمى جثته في "خرابة" بالمنتزه

ضبط سائق دهس مواطنا ورمى جثته في خرابة بالمنتزه. حيث تمكنت أجهزة الأمن بالإسكندرية من القبض على مرتكب واقعة دهس مواطن ورمى جثته في خرابه بالمنتزه.

العثور على جثة حسن "ش. ح"، "29 سنة عاطل، مُقيم بالمنتزه بمنطقة السيوف" في خرابه بالمنتزه، وتوصلت جهود فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة سائق "سعيد.س.م"، "27 سنة، مُقيم بالمنتزه".

تم ضبط المتهم، واعترف بأنه دهس مواطنا ورمى جثته في خرابه بالمنتزه، وقرر أنَّه حال قيادته سيارة رقم "س ج هـ 1363" ماركة "سوزوكي فان"، اصطدم بالمجني عليه حال سيره مترجلًا، فأحدث إصابته التي أودت بحياته، ونقله بسيارته بدعوى توصيله إلى المستشفى لإسعافه، وعقب ذلك تخلص منه بإلقائه بمكان العثور عليه، وفر هاربًا خشية مساءلته جنائيا.

طالب ثانوي يقتل طفلة بعد اغتصابها في الفيوم

العثور على جثة طفلة 5 سنوات بالفيوم ، مغتصبة ومقتولة أعلى سطح منزلهم بنطاق مركز إطسا، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة جار المجني عليها ، طالب ثانوي استدرجها إلى أعلى سطح المنزل وقام بأغتصبها وقتلها، وقام المواطن "حلبود عطية 58 سنة"، موظف، بابلاغ الشرطه بعثوره علي ابنته "ولاء عمر 5سنوات" ملقاة أعلي سطح المنزل، وهي تنزف بغزارة من أعضائها التناسلية فاعتقد أنها ما زالت على قيد الحياة وقام بالإسراع بها إلى المستشفى إلا أنه اكتشف أنها فارقت الحياة.

بالتحريات تبين أن "محمد م" 17 سنة، طالب بالصف الثاني الثانوي، ومقيم بجوار منزل المجني عليها حيث قام باستدراجها إلي أعلي سطح منزلهم، وقام بالتعدي عليها وخنقها بيده حتي لفظت آخر أنفاسها ثم تركها وهرب تم ضبط المتهم واعترف بارتكاب الجريمة .

مقتل طفل على يد والدته في الوراق

قامت بالتعدي بالضرب المبرح على نجلها، بعدما ربطته بـ"إيشارب"وصفعته وركلته بالقدم حتى فقد الوعي، ولقي وفاة في الحال نتيجة التعذيب.

تعيش بمفردها، بعدما طلقها زوجها الأول، تركًا لها "سيف" 13 سنة، و مضيفًا، إنها تزوجت من رجل آخر، ولديها "عمر" 4سنوات،

ويوم الواقعة صباحاً، أتى إلى العقار شقيق المتهمة وكان يظهر علية حالة من التوتر، طالبا مني أنا أعمل له بعض الأشياء، مشيرًا إلى أنه أبلغه أن "سيف" نجل المتهمة متعب وسوف يذهب بيه إلى المستشفى، ولاحظت خروجهما حاملين الطفل مع والدته وخاله، إلى المستشفى.

عاطل يذبح طفل بعد اغتصابه في دار السلام

القبض على عاطل، لقيامه بذبح طفل بعد اغتصابه بمنطقة دار السلام. بتجمع عدد من المواطنين، وإمساكهم بشاب في أحد الشوارع بدائرة القسم، وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وألقوا القبض على المتهم، وتبين وجود طفل بالقرب من الحادثة مصاب بجرح طعني بالرقبة والبطن، وحالته سيئة، وتم نقلة للمستشفى لتلقى العلاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج