اعلان
اعلان

نصائح الفينج شوي في غرف النوم .. هتخلصك من توتر االعلاقة الزوجية وخراب البيوت

نصائح الفينج شوي في غرف النوم

لم يهتم الكثيرين بتأثير طاقة فينج الشوي على حياتنا كبشر نتعايش ونتعامل مع الأشياء الجامدة المحيطة بنا في كل مكان ونتأثر بوقع مكانها وألوانها وما تشعه حولنا من طاقات، و فينج شوي أو Feng Shui فلسفة صينية عمرها أكثر من 4000 سنة، وتهدف في معناها فن التناغم مع الفضاء المحيط وتدفقات الطاقة من خلال البيئة أو علم طاقة المكان، والتصالح مع النفس ومع الطبيعة المحيطة بالإنسان، ومنها يستطيع التعايش بشكل إيجابي بدون توتر.

إزاي تستخدم الفينج شو لابعاد التوتر عن حياتك الزوجية ؟

يرتكز الفينج شوي على أسس علمية وتقديرية مثل علم الفلك، يمكن أن يجهله كثير من الأشخاص لكنها تؤثر عليهم بشكل أو بآخر، يصل تأثير الفينج شوي حتى غرفة نومك، ومن خلال جهلنا بنصائح الفينج شوي للتصالح مع المحيط حولنا يمكن أن نقع في الكثير من المشكلات بسبب بث الطاقة السلبية داخلنا، واضطراب العلاقة الزوجية بسبب المنزل، وهنا نقصد بالفينج شوي الطاقة المتولدة من الأثاث والعوامل المحيطة بالشخص والتي تؤثر على حياته وصحته .. ومزاجه وعلاقاته بمن حوله وكل ما يحيط به.

نصائح الفينج شوي للتخلص من توتر العلاقة الزوجية 

نصائح الفينج شوي للتخلص من توتر العلاقة الزوجية 

إذا كنت حديث الزواج يمكنك الإنتباه لبعض الأمور التي قد تسبب قلقلك وتوترك في منزلك وحتى داخل غرفة نومك، منها على سبيل المثال: 

ألوان الغرف

من ضمن أسس علم الفينج شوي استخدام الألوان في مكانها السليم، لذا احرص على اختيار لون هاديء لجدران الغرف والأثاث وابتعد عن الألوان الصاخبة حتى لو أعجبتك لأنها ستؤثر عليك فيما بعد بالسلب، وثُبت علميًا أن الألوان تؤثر على الجهاز العصبي المركزي، والألوان الصاخبة في غرقة النوم تنشط الجسم في وقت هو بحاجة إلى الراحة. 

وضع المرايات

ينصح علم الفينج شوي بعدم رؤية نفسك أو أي جزء من جسمك في المرآة وأنت نائم على السرير، لهذا عليك تغطية المرآة أثناء العلاقة الزوجية أو النوم، لأن المرايا تسبب الأرق والنوم الغير مريح، كما أنها تجلب طاقات سلبية تسبب شجار الزوجين. 

عوالق السقف أو النجف 

ابتعد تمامًا عن وضع أي عوالق سقف أو نجف أو زينة في سقف غرفة النوم، هذه الأشياء قد تسقط رأسيًا أو تُعطي هذه الإيحاء، وهذا خطأ حسب قوانين فينج شوي إذ يشعر الشخص بعدم راحة، وفي حالة سقوط أي عالق رأسي في السقف يسبب مشاكل في الهضم وصداع ويؤدي إلى فراق الزوجين. 

مكان السرير 

لأننا نقضي كثير من الوقت في غرف نومنا، علينا أن نهتم بمكان وضع السرير، على سبيل المثال، يمكن وضع السرير في منتصف الغرفة بحيث لا توقف سريان الطاقة في المكان، مع إغلاق الباب أثناء النوم لتجنب تسرب الطاقة خلال النوم، ما يؤثر على الجوانب الصحية والعملية والعلاقات. 

أصوات المياه

حاول أن لا تقع في خطأ وضع مواسير المياه والصرف الصحي بجوار جدار غرفة النوم، من الضروري أن تكون الغرفة خالية وبعيدة عن أي مصدر أو ضجيج للمياه، لأن صوت المياه يسبب قلق وتوتر مميت يؤدي إلى تعطيل أجسادنا المادية مما يؤثر بالسلب على العلاقات الزوجية، وحتى في حالة الاسترخاء من الأفضل البعد عن صوت المياه حتى تتمتع بنوم عميق ومريح وهادئ.

نوافذ غرفة النوم 

من الصحي أن يكون هناك نوافذ لغرفة النوم لتجديد هواء الغرفة باستمرار، لكن انتبه وضع نافذة فوق السرير مباشرةً، لأن الجسم أثناء النوم بعملية تجديد مستمر وإصلاح نفسه وخلاياه، ومن الساعة 10 مساءَ حتى الساعة الثانية صباح اليوم الجديد، يقوم الجسم بتطهير الكبد، ووجود نوافذ فوق السرير يجعل الجو بارد مما يؤدي إلى تدفق طاقة الجسم بشكل تصاعدي وعدم القدرة على إصلاح الجسم، لهذا السبب عليك تغطية النافذة في الليل أو نقل السرير لمكان آخر في الغرفة. فينج شوي 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً