اعلان

المفروض تخافي من حسد البنات.. الجمهور يعلق على كليب شيرين "حبه جنة"

كتب : منى رجب

فاجآت النجمة شيرين عبد الوهاب جمهورها بظهور زوجها الفنان حسام حبيب، في أحدث فيديو كليب لأغنيتها الرومانسية "حبه جنة"، والذي لاقى تفاعل العديد من الجمهور حوله، وأثار إعجابهم الشديد به منذ أن طرحت شيرين عبد الوهاب كليب "حبه جنة" مساء أمس الجمعة، عبر قناتها الرسمية باليوتيوب، وتعد أغنية حبه جنة من كلمات محمد عاطف وألحان مدين، وهو ضمن ألبوم نساي، وترصد لكم أهل مصر أهم تعليقات الجمهور على كليب شرين حبه جنة وظهور حسام حبيب فيه، كما يلي.

قال أحد المتابعين: " جميل يا شيرى، ربنا يسعدك انتى وحسام ويبعد عنكوا العين يارب".

بينما علق الأخر على كليب حبه جنه: "الأغنية تنبض حب والكليب ينبض سعادة واندماج روحين، الله يخليكم لبعض".

وأشادت بها أحدى المتابعين قائلة: " بعيدا عن الاغنية اللي احبها كليب رووووعة شيرين عبد الوهاب مايناسبها غير الفرح والابتسامة الله يديمها عليها والمفروض تخافي من حسد البنات ياشيرين، تحياتي من فانز الذهبية نوال الزغبي #حبه_جنه".

بينما قال وجهت أحد المتابعين رسالة لحسام حبيب: "الله يفرح قلبك ياحسام زي ماانت مفرح قلبها وشايفين الدنيا مش سايعتها من الحب الجميل ده ❤❤❤ حسام حبيب #حبه_جنة".

وأخيراً قال: "اكثر اغنيه حبيتها بالألبوم وبصراحه كنت اتخيل حياتكم انتي و حسام، افضل فيديو كليب واغنيه تجسدكم، لمعة الحب اللي في عينك يارب دايماً اشوفها و ما تنطفي، ما أجمل الحب و ما أعظم الأحبه، سعيده لسعادتك و ربنا يوفقك يا أحلى شيرين ❤️".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر