اعلان

بائع يغتصب سيدة بالجيزة بعد هروبها من زوجها.. والنيابة تحيل المتهم للجنايات

كتب : حسن أحمد

أحالت نيابة قسم الجيزة، بإشراف المستشار شريف توفيق، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، صباح اليوم، بائع، للمحاكمة الجنائية، بتهمة الاغتصاب وهتك عرض، لسيدة تحت تهديد السلاح.

جاء القرار بعدما تسلمت النيابة تقرير الطب الشرعي، الذي أكد تعدي المتهم على المجني عليها، وتحريات إدارة البحث الجنائي التي أكدت صحة الواقعة.

وجاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت بمعرفة العميد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية، لقطاع غرب الجيزة، أن بداية الواقعة كانت منذ 3 أشهر، بتلقي قسم شرطة الجيزة، بلاغًا من ربة منزل في العقد الثالث من عمرها، يفيد بأنها عقب وصولها إلى محطة السكة الحديد بالجيزة، بعد قدومها من محافظة بني سويف هربًا من زوجها بسبب خلافات أسرية بينهما، تعرفت على بائع متجول من ميدان الجيزة، وطلبت منه مساعدتها لإيجاد محامي لها لرفع قضية خلع على زوجها.

وأكدت التحريات أن الشاب العشريني استغل السيدة، واستدراجها إلى إحدى الشقق واغتصبها قرابة ساعتين تحت تهديد السلاح.

وأضافت التحريات، أنه بمجرد تحرير محضر بالواقعة، أُخطر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، وجرى تشكيل فريق بحث وتحرٍ تحت قيادة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم الجيزة.

وانطلقت القوة، للبحث عن الشاب المشتبه فيه بارتكاب الواقعة، وبمناقشة عدد من البائعين توصلت القوات إلى هوية المتهم، وجرى تحديد مكان اختفائه.

وتمكنت قوة أمنية تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، من ضبط المتهم، وجرى اقتياده إلى قسم شرطة الجيزة، وجاء في محضر الشرطة، أن المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن سلاح الجريمة.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطر المستشار شريف توفيق المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وباشر التحقيقات فريق من نيابة قسم الجيزة، أحالة النيابة المتهم صباح اليوم، للمحاكمة الجنائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما