اعلان

مؤلف "خليها تصدي": كتبتها في 10 دقائق.. وأغنية "خليها تعنس" خلال أسبوع

خليها تصدي، حملة أخذت مجري تريند مواقع السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية، ليس ذلك فحسب بل عبرت عن إرادة شعب يستطيع أن يكسر المستحيل، ففكر بعض الشباب بغناء أغنية لنشر الفكرة وتعميمها بالجمهورية.

ففي شارع المصنع وبالقرب من مجمع كليات شبين الكوم قام بعض الشباب بتصوير فيديو لأغنية خليها تصدي لجذب الجمهور للحملة. 

وقال محمد فايز 24 سنة خريج كلية التجارة جامعة المنوفية ومؤلف أغنية خليها تصدي، قمت بتأليف الأغنية خلال عشر دقائق فقط حيث قام المغني أحمد علي بالإتصال علي وإعطائي فكرة الأغنية وأكد علي رغبة في كتابي للكلمات، فلم أكن مقتنع في البداية للفكرة ولكن عند كتابي للكلمات إقتنعت تماما بأهمية الحملة. 

وتابع، أنا شاعرٌ أقوم بكتابة كلمات الشعر الخاص بي ومن ثم الوقوف علي الإستيدچ وإلقائه، ولكن ليست أغنية خليها تصدي هي اول كلمات أغنية اقوم بكتابتها بل قمت بكتابة العديد من كلمات الأغاني من قبل وأشهرهم اغنية "مكفهمش" والتي قمت بكتابتها في أحداث فلسطين، وتم إذاعتها على القناه التانيه المصرية. 

وواصل، اكتشفت موهبتي في الكتابة بالصدفة وأصبح لي جمهور بالصدفة، وأسعى حاليا لطرح أغنية خليها تعنس، وخليك جنب امك بعنوان " مشوها جدعة" وذلك خلال الإسبوع الجاري . 

وفي النهاية أكد أن والدته هي أكثر من قامت بتشجيعه في السير نحو هدفة والدكتور جمال حماد دكتور في قسم علم الاجتماع كلية الأداب جامعه المنوفية، وأكد أنه يسعى لأن يكون لدية الباند الخاص به، بلون جديد وهدف لبيقدم فن حقيقى ويكون من أبكر البندات على مستوى مصر. 

والجدير بالذكر، أن بداية كلمات أغنية خليها تصدي «ياليل.. ياااا ليل.. من صغري وأنا راكب عجلة و سواق قديم.. انا لا محتاج صيانة ولا بفول تسعين فاكرني خلاص هنموت ياااا ناس طب مش شاريين.. مش هنزلها ودي خليها تصدي » 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين