اعلان

غامرت في البرد ورجعت بشعرها مجمدا (فيديو)

كتب :

انتشر مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، بعد أن ظهرت فيه شابة أمريكية وهي تتعرض لموقف غريب، بسبب البرد الشديد في ولاية آيوا، وقامت الفتاة صاحبة الفيديو بمشاركته على حسابها على موقع تويتر. وتنخفض في بعض المناطق في الولايات المتحدة الأمريكية درجات الحرارة إلى أقل من 49 درجة مئوية تحت الصفر، وسط معاناة عشرات الملايين من الأمريكيين في عدد من الولايات من برودة درجات حرارة شبه قطبية .

ورغم تكرار تحذيرات خبراء الطقس للناس بضرورة البقاء داخل المنازل وبالقرب من مصادر الحرارة، إلا أن شابة غامرت وخرجت خارج منزلها، غير آبهة بتبعات تلك التحذيرات، وأفادت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، أن تايلور سكالن نشرت مقطع فيديو على حسابها في تويتر، يظهر ما حصل لها بعد أن خرجت لتواجه الصقيع، ومباشرة بعد خروجها، تجمد شعر الفتاة الرطب، ووقف بشكل عجيب، مما أثار موجة ضحك من المحيطين بها، وقالت الفتاة في تعليقها على المقطع: "هل آيوا باردة إلى هذا الحد؟".

وانتشر الفيديو على نطاق واسع، خلال فترة زمنية قصيرة، حاصدًا أكثر من مليون مشاهدة، و41 ألف إعجاب، وأكثر من 12 ألف مشاركة، والجدير بالذكر أن عاصفة من الهواء القطبي البارد، ناتجة عن الدوامة القطبية، جلبت موجة برد خطيرة إلى مساحات شاسعة من الولايات المتحدة، وجعلت من مغادرة المنزل سببا محتملا للوفاة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)