اعلان

توتنهام يحقق رقم قياسي جديد بعد فوزه على نيوكاسل يونايتد

توتنهام

حطم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير، رقمًا قياسيًا جديدًا بعد فوزه على نيوكاسل يونايتد بشق الأنفس، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ25، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ويمبلي.

اقرأ أيضًا.. هازارد يقود هجوم تشيلسي أمام هدرسفيلد بالدوري الإنجليزي

وحقق توتنهام رقم قياسي جديد بعلبه 29 مباراة متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بدون أي تعادل، ليكسر بعدها رقم نادي بولتون بـ28 لقاء متتالي في 2011، دون تعادل.

وسجل الكوري هيونج مين سون، هدف الفوز لصالح توتنهام، بعد مراوغة رائعة من أمام خط مرمى الخصم، وثم يسددها نجم السيبرز في اتجاه المرمى لتخترق الشباك بعدها ويعلن حكم اللقاء أولى الديوك.

وتعد هذة المباراة رقم 21 على التوالى بملعب توتنهام " ويملبي" في البريميرليج، بين الفريقين " توتنهام ونيوكاسل يونايتد،"، التي لم تنتهي بالتعادل (13 فوز لتوتنهام، 8 فوز لنيوكاسل).

ولعب فريق توتنهام هوتسبير 25 مباراة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، فاز في 19 لقاء، وانهزم في 6 مباريات، ولم يتعادل حتى الآن، وسجل طوال هذه المباريات 51 هدفًا، ودخل في مرماه 27 آخرين، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 57 نقطة.

بينما خاض لاعبو نيوكاسل يونايتد 25 لقاء، فازوا وتعادلو في 6 مباريات، وخسروا 13 مباراة، وسجل طوال هذه المباريات 21 هدفًا، ويحتل المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 24 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً