اعلان

جامعة المنوفية تفوز على دمياط في كرة القدم الخماسية بأسبوع الشباب

حقق فريق كرة القدم الخماسي بجامعة المنوفية الفوز على حساب فريق منتخب جامعة دمياط، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الأولى من المجموعة الثامنة، لمنافسات أسبوع شباب الجامعات الثاني عشر، المقام في رحاب جامعة كفر الشيخ، وذلك خلال الفترة من 2 إلى 7 فبراير 2019 بمشاركة 27 جامعة مصرية.

حيث خاض فريق جامعة المنوفية اللقاء بتشكيل مكون من أحمد أبو حسين، حارس مرمى، ومحمد الديب ومحمد مليك، ومصطفى حمدي، وفتحي جمال، وعبد الله أبو رضا وايهاب عصام.

وسجل أهداف الفوز لمنتخب جامعة المنوفية محمد مليك "لوكا" 4 أهداف، ومحمد الديب هدف، وأدار اللقاء الحكام أحمد العباسي، ومحمود ناصف، وإيهاب أبو هنطش.

ويقود فريق كره القدم الخماسي المدير الفني وصال القط، والمدرب خالد طلبة، وحضر المباراة الدكتور إبراهيم غريب عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور جمعة حسين رئيس البعثة، ومحمد جمال شاهين مدير عام رعاية الشباب.

ومن المقرر أن تلتقي جامعة المنوفية مع فريق جامعة الفيوم في الواحدة من ظهر الأحد، كما ستلاقي جامعة الزقازيق في الثامنة من مساء نفس اليوم.

وأسفرت نتائج باقي المباريات عن تعادل جامعة السادات مع التعليم التعالي 1-1، وفوز المنصورة على عين شمس 4-0 وجنوب الوادي على قناة السويس 3-0، والإسكندرية على أسوان 2-0، وحلوان على بورسعيد 3-1، بينما تعادلت جامعة العريش مع السويس 2-2، وخسرت الفيوم من الزقازيق 3-2، وفازت جامعة كفر الشيخ على جامعة بنها 7-5.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟