اعلان

"أحمد علاء الدين" بطل قطر في كأس آسيا 2019.. رفض طلب مصر للانضمام لمنتخب الشباب.. وأحد أقاربه في طلخا يكشف سبب رفضه العودة لبلاده

كتب : عمروعلي

نجح منتخب قطر لكرة القدم في الفوز بلقب كأس آسيا 2019، بعدما تغلب على نظيره الياباني بثلاثية مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب مدينة زايد الرياضية مساء الجمعة الماضية، ولعب مع منتخب قطر أحمد علاء الدين، ابن مدينة طلخا، التابعة لمحافظة الدقهلية، والذى حصل على الجنسية القطرية، وتمكن من اللعب لمنتخب قطر.

اللاعب صاحب الـ26 عاما من سافر مع والدته إلى قطر منذ صغره، والتحق بالمدارس القطرية، وبعدد من الأندية القطرية وهو فى سن 10 سنوات، وحصل بعد ذلك على الجنسية القطرية؛ وذلك لإقامة والده هناك منذ سنوات كبيرة.

طلب منه الاتحاد المصرى لكرة القدم أن يأتى من أجل الالتحاق بمنتخب مصر للشباب، ولكن مشاركته مع المنتخب القطرى كانت تلزمه بالاستمرار معه، وعدم العودة إلى مصر، وكان اللاعب تحت أعين مسؤلي النادى الأهلى وتقدموا بعرض رسمي لضمه إلى صفوف القلعة الحمراء، وذلك قبل التفاوض مع اللاعب وليد أزارو، ولكن لم تتم الصفقة. 

أحد المقريبن للاعب تحدث مع "أهل مصر"، وأكد أنه حصل على الجنسية القطرية قبل الخلافات السياسية مع مصر، موضحا أن اللاعب كان يتمنى أن يلعب للمنتخب المصرى، ولكن مشاركته مع المنتخب القطرى فى عدد من المباريات الدولية هى التى منعته من ذلك، مؤكدا أن اللاعب يعتز بالجنسية المصرية، ويأتى لزيارة أقاربه فى مدينة طلخا كل عام، كما أكد أن اللاعب لم يلعب أو يدرس داخل مصر، وسبب وجوده فى قطر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية