اعلان

ملخص مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني 2-2-2019 | ملخص مباراة الأهلي اليوم | ملخص مباراة الأهلي | ملخص مباراة الأهلي في دوري الأبطال | ملخص مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري الأبطال

يبحث عشاق كرة القدم وخصوصًا محبي الكرة المصرية، عن ملخص مباراة الأهلي اليوم، ملخص مباراة الأهلي، ملخص مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم، ملخص مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، ملخص مباراة الأهلي أمس، ملخص مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، ملخص مباراة الأهلي في دوري الأبطال.

يقدم لكم موقع " أهل مصر" الرياضي، ملخص مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ملخص مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

سجل عمرو السولية الهدف الأول في الدقيقة الثالثة، بعد مراوغة رائعة وتسديدة على المرمى بكل براعة لتسكن الكرة بعدها في الشباك، في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

ملخص مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وأضاف علي معلول الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من النجم ناصر ماهر، ليضعها التونسي في أسفل يمين حارس مرمى الفريق التنزاني ويضيف الهدف الثاني للمارد الأحمر، في الدقيقة 22 من عمر المباراة.

ملخص مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وسجل جونيور أجاي الهدف الثالث للأهلي، بعد جملة رائعة من لاعبي الأهلي في وسط الملعب حتى وصلوا إلى خصمهم وثم مرر علي معلول، الكرة إلى أجاي ليضعها في المرمى ويحرز الهدف الثالث، في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

ملخص مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وأحرز كريم نيدفيد، الهدف الرابع، بعد مجهود رائع وخرافي من اللاعب، وتمريرة رائعة من أحد لاعبي الأهلي، وتسديدة من خارج منطق جزاء حارس مرمى فريق التنزاني، في الدقيقة 33، من عمر المباراة.

ملخص مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ومرر حسين الشحات، الوافد الجديد إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الكرة إلى كريم نيدفيد بكل براعة ليجد نيدفيد وحده منفردًا بحارس مرمى الفريق التنزاني ويضعها في الشباك بكل هدوء، في الدقيقة 39، من عمر المباراة.

ملخص مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، باكستاح المارد الأحمر نظيره التنزاني بخمسة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ملخص مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

واقتربت مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على الانتهاء فقد مر 85 دقيقة من عمر اللقاء، وتشير نتيجة مباراة المارد الأحمر والفريق التنزاني إلى تقدم الشياطين بخمسة أهداف دون رد، ويسعى الفريق التنزاني لتسجيل هدف وحيد حتى يخرج بشرف المحاولة وإحراز هدفًا، بينما يرغب أبناء المارد الأحمر في تسجيل الهدف السادس، ولكن استيقظ دفاع الفريق التنزاني ولم يجد مهاجمي الأهلي أي ثغرة في الشوط الثاني حتى يسجلو الهدف السادس.

واكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، بخمسة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ملخص مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وبهذه النتيجة يواصل الأهلي احتلاله عرش المجموعة الرابعة والأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد 7 نقاط، ويليه فيتا كلوب بأربعة نقاط، بينما يأتي سيمبا التنزاني في المركز الثالث بثلاثة نقاط، ويحتل شبيبة الساورة الجزائري المركز الرابع بنقطتين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً