اعلان

بدء مقابلات رؤساء لجان ومراقبى امتحانات الثانوية العامة في أسيوط

بدأت اليوم الأحد مديرية التربية والتعليم بأسيوط إجراء المقابلات الشخصية لعدد (1128) مرشحا للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان سير ورؤساء مراكز توزيع الأسئلة لأعمال امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسى 2018/2019 بمديرية التربية والتعليم بأسيوط، وذلك برئاسة صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط وعضوية كل من إبراهيم سمير إبراهيم مدير إدارة بالإمتحانات، وأحمد سعد على مدير إدارة بالشئون القانونية، ومحمد عبد الهادى وكيل لجنة الإدارة بقطاع أسيوط

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ورئيس اللجنة أن إجراء المقابلات الشخصية للمرشحين والذى بدأ اليوم الأحد ولمدة أربعة أيام، سيتم بمقر مركز خديجة يوسف للتدريب والدمج، مشيرا إلى أنه تم وضع جدول زمنى لإجراء المقابلات بدءا من اليوم الأحد وأن عدد من تقدموا لإجراء المقابلات الشخصية بلغ (1128) بينهم (755) متقدما كرئيس لجنة و(335) كمراقب أول، و(38)رئيس مركز توزيع أسئلة .

وأضاف فتحى أن المقابلات الشخصية بدأت اليوم للمتقدمين من إدارات: ديروط، البدارى، ديوان مديرية التربية التعليم. وغدا الاثنين للمتقدمين من إدارات: أسيوط، وأبو تيج، أبنوب، ساحل سليم. وبعد غد الثلاثاء للمتقدمين من إدارات: صدفا، الفتح، الغنايم. ويوم الأربعاء للمتقدمين من: منفلوط، القوصية.

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه يمكن لكل مرشح الاطلاع على موعد المقابلة من خلال الموقع الإلكترونى للوزارة باستخدام كود المعلم وكلمة السر، مشيرا إلى أنه بعد اختيار الأسماء النهائية للمشاركين فى أعمال الامتحانات كرؤساء لجان ورؤساء مراكز توزيع الأسئلة، وعقب الحصول على الموافقة الأمنية، سيتم تدريب المشاركين على أبرزالمشكلات الطارئة التى قد تواجههم أثناء عقد الامتحانات، وعلى كيفية مواجهة الغش داخل اللجان وضرورة الانتباه أثناء توزيعهم أوراق الأسئلة إلى الطلاب داخل لجنة الامتحانات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته