اعلان
اعلان

رسائل متبادلة بين الأطفال ومحمد صلاح.. ماذا قالوا له وماذا قال لهم؟ (صور)

مع بزوغ نجم محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، أصبح محل إعجاب الصغار قبل الكبار؛ حيث يراه الجميع بمثابة المثل الأعلي لهم.

وظهر بوضوح مدى تعلق الأطفال وعلاقتهم القوية بالنجم المصري، وكانت الواقعة الأخيرة من قِبل الطفل زياد، أحد نزلاء مستشفى المنصورة، ضمن سلسلة الرسائل المتبادلة بين الأطفال وصلاح، ويرصدهم "أهل مصر" في السطور التالية:

1- وجه الطفل زياد رسالة لـ"مو" عبر مقطع فيديو بثته المستشفى عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يطلب فيه من صلاح زيارته؛ حيث سبق وتحدث الطفل مع نجم ليفربول في مارس 2018، ووعده بزيارته خلال فرصة تواجده في مصر.

2- خلال مباراة ليفربول أمام نظيره توتنهام، في الجولة 26 من مسابقة الدري الإنجليزي الموسم الماضي، رفع أحد الأطفال المواجدين في مدرجات المباراة، لافتة يطلب فيها تى شيرت محمد صلاح، وفاجأ اللاعب الجميع عقب انتهاء المباراة بالتوجه نحو الطفل ومنحه التى شيرت الخاص به.

3- عقب تتويج الملك المصري بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، توجه طفل يعاني من مرض جلدي نادر، برسالة إلى الفرعون الصغير، يطلب فيها يلتقيه، بعدما سألوه عن من يفضلهم من المشاهير، ووافق صلاح على طلبه، وقام بزيارته والتقاط صورة معه.

4- وبالتوجه إلى صعيد مصر، قام أحد الأطفال بكتابة رقم صلاح على جلبابه، وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة، حتى وصلت إلى النجم المصري، وبالفعل قام بإرسال التي شيرت الخاص به للطفل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو