اعلان

ملخص مباراة الزمالك وجو ماهيا 3-3-2019 | ملخص مباراة الزمالك اليوم | ملخص مباراة الزمالك اليوم الأحد 3-3-2019 | ملخص مباراة الزمالك في الكونفدرالية | ملخص مباراة الزمالك في الكونفدرالية اليوم

ملخص مباراة الزمالك وجو ماهيا

يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن مخلص مباراة الزمالك اليوم، ملخص مباراة الزمالك اليوم الأحد 3-2-2019، ملخص مباراة الزمالك، ملخص مباراة الزمالك وجور ماهيا الكيني، ملخص مباراة الزمالك وجور ماهيا الكيني في الكونفدرالية، ملخص مباراة الزمالك، وجور ماهيا الكيني في كأس الكونفدرالية، ملخص مباراة الزمالك وجور ماهيا اليوم، ملخص مباراة الزمالك وجور ماهيا اليوم الأحد 3-2-201، ملخص مباراة الزمالك اليوم الأحد في الكونفدرالية.

ويقدم لكم موقع " أهل مصر" الرياضي، ملخص مباراة الزمالك وجور ماهيا الكيني، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعة الرابعة، ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب موي ستاديوم.

وسجل إبراهيم حسن هدف الأبيض الأول في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لتسكن شباك الحارس، معلنًا بعدها حكم اللقاء أول أهداف اللقاء لصالح الفارس الأبيض.

وتعادل الفريق الكيني في الدقيقة 25، عن طريق جاكويس تيوسنجي، بعد تمريرات رائعة في منطقة جزاء الزمالك، ولتأتي في نجم فريق الزلزال ويضعها يمين جنش وتسكن الشباك بعدها.

ملخص مباراة الزمالك اليوم وجور ماهيا

وأحرز جاكويس تيوسنجي، هدف جور ماهيا الثاني، في مرمى جنش، خلال الدقيقة 40، بعد عرضية رائعة من أحد لاعبي الفريق، وخطأ واضح من حمدي النقاز، ليرتقي تيوسنجي ويحرز الهدف الثاني.

ملخص مباراة الزمالك وجور ماهيا

واستعاد إبراهيم حسن، المباراة لصالح الزمالك، وسجل الهدف الثاني بعد مرور 45 دقيقة ، من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من حمدي النقاز، ويضعها حسن في أسفل يمين الحارس بكل هدوء.

ملخص مباراة الزمالك اليوم وجور ماهيا

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وجور ماهيا، بالتعادل الإيجابي بين الفريقي، بهدفين لكل منهما، خلال اللقاء الذي يجمعهما حاليًا، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب موي ستاديوم.

ملخص مباراة الزمالك وجور ماهيا

وسجل نيكولاس كيبكيروي، الهدف الثالث لصالح فريق جور ماهيا، بعد جملة رائعة من لاعبي الفريق الزلازالي، وعرضية رائعة من أحدهم، ثم تأتي على رأس كيبكيروي ليضعها في مرمى الزمالك، ويلعن بعدها تقدم الفريق الكيني بـ3-2.

ملخص مباراة الزمالك اليوم وجور ماهيا

وضم تشكيل الزمالك كل من: في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش، في خط الدفاع: محمود علاء - محمود حمدي الونش - عبد الله جمعة - حمدي النقاز، في خط الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي - محمود كهربا - إبراهيم حسن- يوسف أوباما، في خط الهجوم خالد بوطيب.

ملخص مباراة الزمالك وجور ماهيا

ويتواجد فريق الزمالك المصري وجور ماهيا الكيني، في المجموعة الرابعة، من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بالإضافة إلى فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي، ونصر حسين داي الجزائري.

ملخص مباراة الزمالك اليوم وجور ماهيا

ومر 80 دقيقة من مباراة الزمالك وجور ماهيا الكيني، بتقدم الفريق الكيني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسط استحواذ خطير من قبل نادي الزمالك، وتسديدات أكثر من رائعة من جانب أبناء ميت عقبة، بينما يعتمد الفريق الكيني على الكرات المرتدة والسريعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب الله