اعلان

أسباب خسارة الزمالك من جور ماهيا الكيني في الكونفدرالية

خسر الزمالك من نظيره جور ماهيا الكيني، بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعة الرابعة ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضًا.. إيهاب لهيطة يكشف موعد ظهور القميص الجديد لمنتخب مصر (فيديو)

ويتواجد الزمالك ونظيره جور ماهيا الكيني، في المجموعة الرابعة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، بجانب كل من نصر حسين داي الجزائري، وبيترو أتلتيكو الأنجولي.

ونستعرض في السطور التالية أسباب خسارة الزمالك من نظيره جور ماهيا، 4-2، في الجولة الأولى من بطولة الكونفدرالية.

- استغلال أخطأ أبناء الزمالك

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي جور ماهيا استغلال أخطأ أبناء ميت عقبة، والفوز عليهم بأربعة أهداف مقابل هدف، وكان محمود حمدي الونش، مدافع الأبيض، متشتت وغادر قادر على حماية الدفاع جيدًا، بالإضافة إلى التونسي حمدي النقاز الذي ظهر بشكل مخيب للآمال في هذه المباراة.

- ملعب موي ستاديوم

استضاف ملعب «موي ستاديوم» لقاء مباراة الزمالك وجور ماهيا، ووسط جماهير الفريق الأخير وإدراكهم الجيد لجميع أسرار الملعب، تمكنوا من الفوز في هذه اللقاء، وخروج الأبيض مكسورًا في أولى جولاته من دور المجموعات، ببطولة كأس الكونفدرالية.

- ظهور مهاجمي الزمالك بشكل سيء

قدم المغربي خالد بوطيب، أداء سيء في هذا اللقاء مع فريقه الزمالك، ولم يقدم المستوى المعهود الذي يظهر به عادة في المباريات الكبرى، بسبب عدم انسجامه مع أبناء ميت عقبة.

وكان الزمالك قد تعاقد مع خالد بوطيب لمدة ثلاثة مواسم ونصف، من فريق جالاطا سراي التركي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً