"نجلاء" تطلب الخلع: "جوزي بيناديني باسم مراته اللي ماتت"

شيماء الهوارى

08:48 م

الأحد 03/فبراير/2019

نجلاء تطلب الخلع: جوزي بيناديني باسم مراته اللي ماتت
حجم الخط A- A+

أقامت نجلاء دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لطلب الطلاق من زوجها بعد 11 شهر من الزواج مبررة ذلك بقولها "مش بيراعى مشاعرى مش كفاية اتحملت وأخدته وهو كان متجوز قبل كدا وقولت موت مراته مش ذنبه دى أقدار لكن قعد معاه فى بيت واحد وطول الوقت يغلط فى اسمى وينادنى باسم مراتى المتوفية دا دليل أنه لسه بيحبها أومال اتجوزنى ليه عشان يعذبنى معاه".

وباقتراب "أهل مصر" منها، قالت الزوجة: رغم اعتراض أهلى فى أن أتجوز من شخص سبق وان تزوج من قبل إلا أن صممت على الزواج منه لأني وقعت فى حبه وكنت أظن أنه يبادلنى نفس الشعور ولم أكن أدرى أنه مازال يعشق زوجته الأولى الذى فارقت الحياة منذ 5 سنوات ، وتزوجت منه بعد خطوبة دامت 5 أشهر ولن أنكر أنه كان ذو أخلاق وكريم معى .


اقرأ أيضا.. أسامة لقاضى الأسرة: مراتى نايمة فى حضنى وعاملة لي محضر بالقايمة من ورايا

وتابعت حديثها: بعد الزواج كان يظل أحيانا كثيرة صامتا حتى أحاول أن اجعله يتحدث معى بعد الحاح منى بكل الطرق، حتى كنت أظن أحيانا أنه نادم على الزواج منى لأننى كنت أدراك أنه كان يعشق زوجته الأولى الذى كانت معه منذ الجامعة، حتى أحيانا كان ينادينى باسمها فى كثيرا من الأوقات.

وأكملت نجلاء: "حاولت التحلى بالصبر وأنا أبرر له ولكن وصلت الى مرحلة جعلتنى أشعر أنه تسرع فى الزواج منى عندما لاحظ أعجابى به ولكن لا يعلم أنه ظلمنى بقراره هذا حيث كنت أشعر أننى أعيش من جسد بلا قلب يعشقنى كما تمنيت مما جعلنى أقرر الخروج من حياته للابد .

واختتمت الزوجة: "طلبت منه الطلاق ولكن رفض طالبا منى أعطاءه فرصة مرة أخرى وانه لم يعاود الخطا فى أسمه مرة أخرى ولكن ليس الخطا هو السبب الرئيسى ولكن ثقة أنه مازال لم يستطيع أن يحبنى مثل زوجته المتوفية هو السبب لذلك توجهت الى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

موضوعات متعلقة