اعلان

خالد عليش لـ"أهل مصر": "7ع المحطة" الهدف منه توسيع قاعدة الجمهور

الإذاعي خالد عليش

قال الإذاعي خالد عليش، إن أبرز مشكلاته مع مواقع التواصل الاجتماعي، تتمثل في ظاهرة "Fake account"، الحسابات المزيفة واحتيال المستخدمين من حسابات وهمية، مشيرًا إلى أن تلك الظاهرة تعد اشكالية التواصل الاجتماعي الأساسية.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي، الذي عقدته اليوم، شركة جلوبال ميديا، لاستعراض ما حققته منصة فيسبوك، خلال السنوات السابقة، والخطة المستقبلية، فى حضور عدد من مدوني مواقع التواصل الإجتماعى، وعدد من نجوم الفن.

وأضاف "عليش" في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أنه يؤمن حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل كبير ضد عمليات السرقة، مؤكدا أنه وثقها منعا للاختلاط مع الحسابات المزيفة، التي يدنها البعض باسمه وصفته، لافتًا إلى مروره بالعديد من المواقف الطريفة منذ بدء استخدامه للسوشيال ميديا، قائلا أنه قبل توثيق حساباته على مواقع التواصل، تنتشر الحسابات المزيفة له، وكان الكثير من المستخدمين يعتقدون أنهم يحدثونه شخصيا، وعندما يلتقون به يذكرونه بأحاديث تلك الحسابات المزيفة على أنه هو، عكس حقيقة الأمر، مما يتسبب في حرج لهم.

وعن تغيير موعد برنامجه الجديد، الذي ينطلق في السابعة صباحا يوميا، بدلا من برنامج معاك في السكة، الذي كان يذاع في الخامسة مساءً كشف أن التغيير مطلوب في كل مرحلة، التي تختلف متطلباتها بمرور الوقت، حيث أن الهدف منه توسيع قاعدة الجمهور، معربًا عن أسفه لمن لا يناسبه الموعد الجديد، مشيرًا إلى أنه بصدد وضع خطة متكاملة، بشأن إدارة حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبرنامج الجديد، موضحًا أنه سيكون من إدارة فريق متخصص على أعلى مستوى، سيتم التعاقد معه الفترة المقبلة.

يذكر أن خالد عليش، انتقل مع مطلع 2019، من اذاعة "نجوم اف ام 100.6" التي كان يقدم خلالها برنامج "معاك في السكة"، ليعود إلى إذاعة "ميجا اف ام 92.7"، ويقدم خلالها برنامج "7 ع المحطة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما