اعلان

5 أرقام قياسية لراشفورد أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تألق الإنجليزي ماركوس راشفورد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، وقدم أداء جيد مع الشياطين الحمر، خلال الفترة الماضية، وحمل على عاتقه الفريق الأحمر، وقاده إلى العديد من الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. على خطى أخيه.. بعد 21 عامََا أوليتش يسجل هدفًا في الزمالك

https://www.ahlmasrnews.com/787199

وسجل راشفورد هدف الفوز لمانشستر يونايتد في مرمى ليستر سيتي خلال الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، والتي كانت ضمن منافسات الجولة الـ25، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ستاد الاتحاد.

وسنتعرض في السطور التالية 5 أرقام قياسية لماركوس راشفورد أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

- خاض راشفورد المباراة رقم 100 له مع مانشستر يونايتد، وانضم إلى الشياطين الحمر عندما كان في سن السابعة، وسجل هدفين في أول مشاركة له بالدوري الأوروبي، وأحرز هدفين في أول مشاركة له في الدوري الإنجليزي في فبراير 2016 ضد نادي آرسنال وسجل أيضًا في أول مشاركة له في ديربي مانشستر كما سجل في أو مشاركة له في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وأول مشاركة له في دوري أبطال أوروبا.

- أصبح راشفورد، صاحب الـ21 عامًا و95 يومًا، ثان أصغر لاعب في صفوف مانشستر يونايتد يصل 100 مباراة في الدوري الإنجليزي بعد الويلزي راين جيجز، والذي كان عمره حين ذاك 21 عامًا و74 يومًا.

- مرر ماركوس راشفورد، 12 تمريرة حاسمة لزملائه على أرضية الملعب، وذلك خلال آخر 12 لقاء له في الدوري الإنجليزي الممتاز.

- أحرز راشفورد 9 أهداف هذا الموسم، في أفضل سجل تهديفي له منذ تعاقده مع مانشستر يونايتد، 6 منها سجلها تحت قيادة النرويجي أولي جونار سولسكاير، بينما سجل ثلاثة في عهد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق للشياطين الحمر.

- سجل ماركوس راشفورد، أكثر من أي لاعب آخر في مانشستر يونايتد في البطولة الإنجليزية العريقة برصيد 26 هدفًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً