اعلان
اعلان

محافظ الغربية: حملات الإزالة تحقق ضعف المستهدف

اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية

صرح اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، اليوم الأحد، أن حملات الإزالة المستمرة بالغربية، أسفرت عن ضعف المستهدف، وذلك للحفاظ على أرواح المواطنين، وتخفيف العبء على المرافق، مشيرًا إلى الالتزام بالإزالة فى المهد، وإزالة كافة أشكال الإشغالات من الشوارع، والقضاء التام على الإعلانات العشوائية غير القانونية بالشوارع.

وأزالت محافظة الغربية، بالتنسيق مع الجهات المعنية على مستوى المحافظة، 59 حالة مخالفة بناء وتعدى على الأرض الزراعية، وكذا إزالة 135 حالة إشغال من الشوارع، كما تم إزالة 152 إعلان غير قانونى، وذلك خلال الأسبوع الماضى.

وأزال مركز ومدينة المحلة الكبرى 12 حالة تعدى على الأرض الزراعية، ومخالفة بناء فى المهد، بينما أزال حى أول طنطا 13 مخالفة بناء فى المهد، كما أزال مركز ومدينة زفتى 10 حالات تعدى، ومخالفة بناء فى المهد، وأزال مركز ومدينة سمنود 15 حالة تعدى ومخالفة بناء فى المهد، بينما أزال مركز ومدينة بسيون 5 حالات تعدى وبناء مخالف فى المهد.

أما مركز ومدينة كفر الزيات، نفذ إزالة 4 حالات تعدى بالبناء على الأرض الزراعية على مساحة 535م2 بقرية قسطا، بينما نفذ مركز ومدينة السنطة الإزالة التامة لبروز مبنى مخالف على الطريق العام بقرية ميت غزال، وقام مركز قطور بإزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية، عبارة عن سور على مساحة فدان ونصف فى المهد، كما فكك حى ثان طنطا شدة خشبية فى المهد لأعمدة الدور الثانى عشر لبرج بشارع حسن رضوان، أما مركز ومدينة طنطا، أزال 3 مخالفات بناء.

ومن جانبه أصدر محافظ الغربية، توجيهاته المشددة لرؤساء المدن والأحياء، كل داخل نطاقه بالمرور والمتابعة الدورية، على الأراضي الزراعية والقضاء على أي تعديات جديدة، من خلال الإزالة في المهد مع الإستمرار الدائم فى تنفيذ قرارات الإزالة، مؤكدًا على متابعته الدورية، لكافة أعمال الإزالات على مستوى المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل