اعلان

عمرو جمال: رحلت عن الأهلي بسبب أزارو ومتعب مثلي الأعلى

عمرو جمال، مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي

كشف عمرو جمال، مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أسباب رحيله عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات، مؤكدًا أنه كان يبحث عن فرصة المشاركة حتى يستطيع العودة لمستواه المعهود.

اقرأ أيضًا.. سيدات الصفاقسي يتوجن بالبطولة العربية على حساب الأهلي في الكرة الطائرة

وغادر عمرو جمال، الأهلي منتقلًا لصفوف بيدفيست الجنوب إفريقي، على سبيل الإعارة بموسم 2017/2018، قبل أن ينتقل لفريق هلسنكي الفنلندي.

وقال عمرو جمال في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية الأهلي: "طالبت حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي الأسبق، أن يبلغني إذا كانت فرصة مشاركتي مع الأهلي ضعيفة، ولكنه رفض رحيلي".

وأضاف: " تعاقد الأهلي مع المهاجم المغربي وليد أزارو، فقررت الرحيل بعد ذلك، لأن هدفي الأساسي هو أن أشارك حتى أعود لمستوايا الفني المعهود الذي أقدمه طوال سنوات الماضية".

وتابع: " قرار الرحيل عن الأهلي كان صعبًا وظللت فترة طويلة غير مستوعب أنني سأرتدي قميص غير الأحمر، والظروف لم تخدمني في أوقات كثيرة مع المارد الأحمر، خاصة مع حسام البدري بعدما طلب تدعيم في بعض المراكز ففرصتي في المشاركة قلت كثيرًا، والتقييم في ذلك الوقت لم يكن عادلًا لأنني لم أحصل إلا على بضع دقائق فقط".

واكمل: " أصبحت مهاجم مارتن يول المفضل بعد انضمامي للمنتخب بدلًا من إيفونا، وخلاف في وجهات النظر مع المدرب وراء استبعادي، ومارتن يول رفض انضمامي لألكمار الهولندي".

واختتم عمرو جمال تصريحاته قائلًا: " وصلت لمرحلة جيدة جدًا في التدريبات وجاهز للمشاركة في أي وقت، ولم أنزعج من عدم قيدي في القائمة الأفريقية، أنا داعم للنادي في كل حين، وعماد متعب هو مثلي الأعلى في كل شيء، وعندما كنا نلعب معًا أو يشارك أيًا منا بدلًا من الآخر أكون في قمة سعادتي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة