اعلان

وست هام ضد ليفربول.. ماذا يفعل صلاح أمام المطارق؟

محمد صلاح

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا ثقيًلا على نظيره ويستهام يونايتد، على أرضية ملعب "لندن" معقل الأخير، ضمن مباريات الجولة الـ25، من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البيرميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الأول في ترتيب جدول المسابقة، برصيد 61، ومتوفقًا مؤقتًا عن مانشيستر سيتي صاحب المركز الثاني، بفارق 3 نقاط، حيث يملك السيتي 59 نقطة، فيما يتواجد وست هام في المركز الـ21 برصيد 31 نقطة.

المصري محمد صلاح، نجم الريدز، من المتوقع أن يبدأ المباراة بشكل أساسي، ويملك مو سجًلا حافًلا أمام الفريق الملقب بالمطارق، حيث خاض الفرعون الصغير 3 مباريات مع الريدز ضد وست هام، نجح في التسجيل خلالها وصناعة الأهداف.

في الموسم الأول لصلاح مع ليفربول "الموسم الماضي"، سجل هدفين في مباراة الدور الأول، ثم أحرز هدفًا وصنع آخر في مباراة الدور الثاني، وفي لقاء الدور الأول من هذا الموسم سجل هدفًا.

إذًا صلاح سجل أربعة أهداف في مرمى الحديديون، كما صنع هدفًا، وفي المباريات الثلاث الماضية، فاز ليفربول برباعية.

ويحتل بيكاسو العرب صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 16 هدفًا، ويأمل في زيارة الشباك اليوم، بعد الصيام في المباراة السابقة، أمام ليستر سيتي، والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1، حيث أحرز هدف الريدز السنغالي ساديو ماني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً