اعلان

بعد صداقة قوية دامت 12 شهرًا| حكاية المعلمة والخليجي تنتهي بمحضر "ابتزاز جنسي"

بعد علاقة قوية دامت قرابة 12 شهر على موقع التواصل الاجتماعي برفقة صديقتها التي صارحتها، بأنها تحمل فيديوهات تدين خليجي "أردني الجنسية"، والتي أوصتها بعمل خطة عليه، لابتزازه، والدفع مقابل مبلغ مالي، وذهبت "علياء .ع" صاحبة الـ 40 عامًا التي تعمل معلمة بمدرسة للصم والبكم بحلوان، كونها ضحية رجل أردني لتخطر علي بالها حيالة لابتزازه بمراستله عبر"فيسبوك"، ومساومته علي مبلغ مالي، بعدما حصلت علي فيديوهات جنسيه تدينه.

حيلة مكشوفة لم تكن جديدة علي مسمع الكثيرين، ابتكرتها مُعلمة حلوان حينما تعرفت عليه على "فيس بوك" منذ 12 شهرًا ودارت بينهم صداقة قوية، وأخبرته أنها عثرت على هاتف محمول يحتوي على فيديوهات جنسية لشخص مقيم معها بنفس الدولة.

"عبد .ج .أ" الضحية مقيم بدولة السعودية الذى فقد كل طاقته بعدما تعرض لمضايقات كثيرة من المتهمة وقام بإبلاغ مباحث تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية لتعرضه للابتزاز لدفع مبلغ مالي كبير، على يد شخص مجهول قام بمراستله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وأخبر بدفع المبلغ على رقم حساب بمصر، وأنه فقد هاتفه المحمول قبل الواقعة بأيام.

اقرأ أيضًا.. وجده عاريًا تحت السرير.. عامل يطعن صديق عمره في بولاق الدكرور

وبعد ساعات من تلقى البلاغ كثفت الأجهزة الأمنية جهودها بقيادة العميد بدوي هاشم، مأمور قسم حلوان وتمكنت من القبض على المتهمة المذكورة وبعمل التحريات وتتبع لحساب "الفيسبوك" للمتهم بابتزاز الضحية، وتم تحديد هويته وتبين أنها تدعى "ع ع"، 40، سنة، معلمةباحدى مدرسة الصم والبكم بحلوان.

وأدلت المتهمة باعترفات تفصيلية أمام رجال المباحث أنها حصلت على الفيديوهات الجنسية الخاصة بالضحية، عن طريق صديقة لها تدعى "داليا ياسين" مصرية الجنسية، ومقيمة بدولة السعودية؛ حيث تعرفت عليها عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منذ عام، ودارت بينهم صداقة، ومنذ عدة أيام أخبرتها أنها عثرت على هاتف محمول يحتوي على فيديوهات جنسية لشخص مقيم معها بنفس الدولة، اختمرت في ذهنها فكرة إرسال الفيديوهات الجنسية لها، لتقوم بابتزاز الضحية لدفع مبلغ مالي، مقابل عدم التشهير به ونشر المقاطع الجنسية على مواقع التواصل الاجتماعي، ظنا منها أنها لن تقع تحت المساءلة القانونية لأن الضحية في دولة أخرى.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة تحقيقات الموسعة والتي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معها، وجددها قاضي المعارضات 15 يومًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً