اعلان

إعلان الحلقة 73 السلطان عبد الحميد الثاني الجزء الثالث على قناة trt1 التركية وقناة فور شباب وموقع النور مترجمة

كتب : دينا دهب

إعلان الحلقة 73 السلطان عبد الحميد الثاني الجزء الثالث على قناة trt1 التركية وقناة فور شباب وموقع النور مترجمة، بعد أن شاهده الجمهور وجد أنه مشوق وينتظرون بفارغ الصبر مشاهدة الحلقة 73، المقرر عرضها يوم الجمعة المقبلة الموافق 8 فبراير، وذلك على قناة trt1 التركية، بينما بعد مشاهدة إعلان الحلقة 73 السلطان عبد الحميد الثاني الجزء الثالث على قناة trt1 التركية وقناة فور شباب وموقع النور مترجمة، يتم ترجمتها بعدها بساعتين على موقع النور ويتم عرضها في اليوم التالي على عدد من القنوات مثل قناة وطن وقناة اليرموك وقناة دعوة.

ونجد أن إعلان الحلقة 73 السلطان عبد الحميد الثاني الجزء الثالث على قناة trt1 التركية وقناة فور شباب وموقع النور مترجمة مشوق بسبب الأحداث الموجودة به وذلك بعد أن وجدنا أن شيفاناز توضع تحت الإقامة الجبرية في القصر، وأيضا عرض إعلان الحلقة 73 السلطان عبد الحميد الثاني الجزء الثالث على قناة trt1 التركية وقناة فور شباب وموقع النور مترجمة أظهر وجود جزار البشر الذي يقتل كل من يأتي أمامه.

إعلان الحلقة 73 السلطان عبد الحميد الثاني الجزء الثالث على قناة trt1 التركية وقناة فور شباب وموقع النور مترجمة

قنوات الحلقة 73 السلطان عبد الحميد الثاني الجزء الثالث على قناة trt1 التركية وقناة فور شباب وموقع النور مترجمة

اسم القمر الصناعي القناة التردد

النايل سات قناة دعوة 10727

النايل سات قناة اليرموك 11678

النايل سات قناة فور شباب 11137

النايل سات قناة وطن 11012

مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني من بطولة بولنت إينال في دور السلطان عبد الحميد الثاني، أوزلم جونكير في دور بيدار قادين زوجة السلطان، بيهادير أوغلو في دور تحسين باشا، وسايجين سويسال في دور تيودور هرتزل، وغوركان أويغون في دور خليل خالد.

عبد الحميد الثاني يتم البحث عنه بالتركية العثمانية: عبد حميد ثانی؛ وبالتركية الحديثة: Sultan Abdülhamid II أو II. Abdülhamid). وهو خليفة المسلمين الثاني بعد المائة والسلطان الرابع والثلاثون من سلاطين الدولة العثمانية، والسادس والعشرون من سلاطين آل عثمان الذين جمعوا بين الخلافة والسلطنة، وآخر من امتلك سلطة فعلية منهم، تقسم فترة حكمه إلى قسمين: الدور الأول وقد دام مدة سنة ونصف ولم تكن له سلطة فعلية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً