اعلان

ليفربول يتعادل مع وست هام 1-1 في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة ليفربول ووست هام يونايتد، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ25، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ستاد لندن الأولمبي.

أهداف مباراة ليفربول ووست هام

سجل ساديو ماني هدف ليفربول الأول بعد تمريرة رائعة من ميلنر، ليجد نفسه السنغالي داخل منطقة جزاء وست هام، ويضعها ببطء في مرمى المطارق خلال الدقيقة 23، من عمر المباراة.

وتعادل فريق وست هام يونايتد عن طريق ميشيل أنتونيو، في الدقيقة 29، من عمر المباراة، بعد جملة رائعة والتي بدأت من منتصف الملعب حتى وصولوا إلى عرين «بيكر»، وسدد أنتونيو الكرة بكل براعة لتسكن بعدها الشباك.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي، في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في الدفاع: ميلنر، ماتيب، فان دايك، روبرتسون، في الوسط: فابينهو، كيتا، آدم لالانا، في الهجوم: ماني، فيرمينو، صلاح

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ووست هام يونايتد، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بهدف لكل منهما، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ25، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ستاد لندن الأولمبي.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد ليفربول 62 نقطة، مواصلًا احتلاله عرش جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يأتي وست هام يونايتد في المركز الـ12 برصيد 32 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكالة مهر الإيرانية: لم يحدث أي هجوم على قاعدة سلاح الجو بأصفهان