اعلان

ليست كرة القدم وحدها.. هوايات أخرى يمارسها نجوم اللعبة فى العالم (تقرير)

صورة أرشيفية

تعتبر لعبة كرة القدم هى اللعبة الشعبية الأولى على مستوى العالم، فمن منا لا يعشق الكرة ويشاهدها سواء الكرة المحلية أو العالمية؟ فكل مشجع له نجمه المفضل الذى يتابعه ويستمتع بأدائه وأهدافه فى الملعب، وكلنا نرى اختلاف وجهات النظر بين الجماهير حول من الأفضل ميسى أم رونالدو؟

الحقيقة أن كرة القدم ليست وحدها اللعبة الوحيدة التي تستهوي محترفيها، فهناك هوايات أخرى يعشقها أولئك الرياضيون، وينتظرون بفارغ الصبر انتهاء الموسم مع أنديتهم من أجل السفر وممارسة هوايتهم المفضلة.

ويرصد موقع "أهل مصر" أبرز هوايات لاعبي كرة القدم :

1-كريستيانو رونالدو

الجوليادور، الدون، محطم الأرقام القياسية، النجم البرتغالى الكبير كريستيانو رونالدو الذى دوَّن اسمه كأعظم اللاعبين الذين مروا فى تاريخ الساحرة المستديرة.

نجم يوفنتوس الحالى بخلاف هوايته المفضلة فى إحراز الأهداف وتحقيق البطولات، فإنه يعشق ركوب الأمواج وشراء السيارات.

2-ليونيل ميسي

النجم الأرجنتينى الكبير الأسطورة ليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسباني، بخلاف عشقه للعبة كرة القدم فالبرغوث الكتالونى يقضى أوقات فراغه فى العزف على البيانو أو ممارسة ألعاب الكمبيوتر المختلفة التى تتعلق بالمغامرات والحركة، وبالتأكيد كرة القدم ولعبة "فيفا".

3-زلاتان إبراهيموفيتش

النجم السويدى الكبير زلاتان إبراهيموفيتش باستثناء غروره واستمتاعه بالتكبر على الأشخاص، فإنه يعشق صيد الغزلان والخنازير.

4-سيرجيو راموس

المدافع الإسبانى الكبير سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد الذى يعد هدافا للفريق مثل كريم بنزيما تماما، راموس مثلما يعشق إحراز الأهداف بالرأس فإنه بارع فى العزف على الجيتار وغناء الفلامنجو.

5-جيرارد بيكيه

كابتن وقائد فريق برشلونة الذى يعد من الأعمدة الأساسية للفريق فى السنوات الأخيرة، يعتبر لعب البوكر الهواية المفضلة له.

6-توماس مولر

معشوق الجماهير فى نادى بايرن ميونيخ المهاجم الألمانى توماس مولر الذى يعد من أفضل الهدافين الذين مروا فى تاريخ النادى البافاري، مغرم بتربية الخيل.

7-محمد صلاح

ابن النيل الفرعون المصرى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الذى أصبح الآن من أفضل اللاعبين فى العالم، الجماهير المصرية لا تعلم أن نجمها بخلاف عشقه لكرة القدم يحب صيد السمك، ويبدو أن هذه الهواية كان لها تأثير إيجابى على صلاح الذى صبر كثيرا فى مشواره الاحترافى حتى وصل لما هو فيه الآن.

8-جيجى بوفون

الحارس الإيطالى الكبير بخلاف عشقه لتصدى الكرات ولنادى يوفنتوس الإيطالي، يحب ركوب الدراجات الهوائية فى الشوارع.

9-ديفيد بيكهام

اللاعب الإنجليزى الشهير المعتزل ديفيد بيكهام الذى أمتعنا بسحره فى الملعب، حيث إن لاعب كان نجم خط الوسط، يعشق المبارزة بسلاح الشيش، ويعتبر من أفضل مبارزيها على مستوى العالم.

10- عماد متعب

النجم الكبير معشوق الجماهير الأهلوية عماد متعب، إضافة إلى عشقه لإحراز الأهداف فى الدقيقة +90 فإنه مغرم بتربية الكلاب وصيد السمك.

11- تريزيجيه

النجم الموهوب محمود حسن تريزيجيه بخلاف حبه للكرة والإصرار والعزيمة التي لا تنتهي، فإنه يهوى لعب البلياردو.      

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً