اعلان

في عيد الحب باقة آيس كريم بدلا من الورد

في عيد الحب هناك نوعان من النساء: أولئك اللاتي سينبهرن بباقة زهور جميلة، وأولئك اللاتي سيَكُنَّ أكثر بهجة مع باقة هائلة من الآيس كريم.

ويقدم متجر الآيس كريم في مدينة نيويورك لعملائه نوعًا خاصا من المعاملة الرومانسية، حيث يقدم ما يقرب من 20 كرة من الآيس كريم اللذيذ، ويبيع أحد محلات الآيس كريم المحشو في East Village في مانهاتن الأمريكية، لعملائه الذين يدللون أنفسهم، باقة آيس كريم بدلا من باقة الزهور مقابل 50 دولارًا.

ويتدفق العملاء من محبي الآيس كريم على المتجر منذ افتتاحه في يوليو عام 2017، وتتوقع جريدة "ديلي ميل" البريطانية أن هذه الباقة ستصبح أكثر شعبية قبل عيد الحب خلال الأسابيع القادمة.

وليس عيد الحب المناسبة الوحيدة التي يمكن فيها الاحتفال مع باقات الآيس كريم الكبيرة، ففي شهر أكتوبر عمل متجر الآيس كريم إصدارا خاصا باحتفالات الهالوين، حيث غير شكل كرات آيس كريم بنكهة البرتقال إلى شكل قرع صغير، والتي أثبتت شعبيتها بشكل لا يصدق مع مستخدمي موقع إنستجرام.والتقط أقرب أصدقاء كيم كارداشيان "جوناثان تشيبان" صورا لإبداعات المتجر المثيرة للإعجاب، ونشره على حسابه على الإنستجرام، ويقوم المتجر بعمل باقات آيس كريم أقل حجمًا، فالبعض مستحيل أن ينتهي من هذا القدر من كرات الآيس كريم، وتصف "ديلي ميل" باقاتها الصغيرة ذات الـ7 كرات بأنها مشهورة ومحببة وهي مماثلة لشكل الزهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز