اعلان

"سيدة غلبت الشيطان".. عشيقها تركها فاستدرجته وصورته عاريًا بمساعدة زوجها في الهرم

صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الثلاثاء، القبض على ربة منزل، وآخرين لاتهامهم، باختطاف "نجار"، وإجباره على توقيع إيصالات أمانه، وتصويره عارياً بنطاق قسم شرطة الهرم.

اقرأ أيضا.. غلق طريق "الفرافرة ــ الواحات" بالوادي الجديد بسبب العواصف الترابية

كان المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بلاغًا من نجار يتهم في ربة منزل وآخرين باختطافه، وإجباره على توقيع على إيصالات أمانة، والقيام بتصويره عارياُ وابتزازه، وبعمل التحريات تبين صحة الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من "رشا. ع" 35 سنة، والتي كانت تربطها علاقة بالمبلغ، وحدثت بينهما خلافات دفعتها لإنهاء تلك العلاقة، فقررت الانتقام من المجني عليه، والذي يملك محل نجارة، فأجرت اتصالًا هاتفيًا به، لاستدراجه، وأخبرته برغبتها في عودة علاقتهما غير الشرعية، وطلبت منه زيارتها في منزلها بنفس العقار الذي يقطن فيه.

كما بينت التحريات أن المجني عليه توجه لمنزل الضحية، وفوجئ بوجود زوجها وشقيقها وشقيق زوجها في انتظاره، واعتدوا عليه بالضرب، وجردوه من ملابسه وصوروه في أوضاع مخلة، وأجبروه التوقيع على إيصالات أمانة، وبعمل الأكمنة تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي توالت التحقيقات، وأخطر اللواء مصطفي شحاتة مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.‎

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين