اعلان

ننشر نص بيان تيار استقلال المعلمين لتعديل الرواتب على أساسي 2019

كتب : محمد سعد

أصدر تيار استقلال المعلمين، منذ قليل، بيان رقم 1 لسنة ٢٠١٩، والذي يتضمن عدم التراجع عن حصول المُعلم المصري على جميع حقوقه المادية والأدبية وفقا للدستور والقانون.

ونص البيان على : نعلن أننا كمعلمين لن نتخلى عن دورنا الوطني في القيام برسالتنا على خير وجه، كما أننا نعلن عن إصرارنا في المطالبة بحقوقنا المشروعة بكل الطرق الشرعية والتواصل مع مؤسسات الدولة المعنية، وقد نجح المعلمون في الفترة الماضية في توصيل أصواتهم للمجتمع بصورة احترمها الجميع، وحرصًا منا على هذه المكتسبات، فقد قررنا الاستمرار في المطالبة بحقوقنا وذلك بالتواصل مع جميع الجهات الشرعية المعنية بتنفيذ مطالب المعلمين المشروعة وخاصة زيادة المرتبات.

وأضاف البيان: لن نتراجع عن الحصول على الموافقات اللازمة التي تضمن الموافقة على زيادة مرتبات المعلمين وحوافزهم في الموازنة العامة للدولة التي سيتم مناقشتها بمجلس النواب في الفترة المقبلة، حيث أنه لايمكن أي زيادة للمعلمين قبل إدراجها في الموازنة العامة للدولة واعتماد مجلس النواب لها.

وتابع: نحن كمعلمين لن ننساق وراء أي دعوات للتظاهر أو الإضراب عن العمل، لأن مثل هذه الدعوات ستؤدي إلى ضياع هذ المكتسبات التي حصلنا عليها من احترام المجتمع لنا ودعم وتضامن مجلس النواب والرأي العام.

وأوضح الدكتور محمد زهران، الخبير التربوي، في تصريح خاص لـ "أهل مصر"، أن مطالب المعلمين في تعديل رواتبهم على أساسي 2019 مطلب لا تنازل عنه، لتحسين أوضاع هذه الفئة.

وطالب "زهران"، الجهات المعنية بسرعة تلبية مطلب المعلمين، لتحسين الأوضاع المعيشية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم