اعلان

"رباب" لمحكمة الأسرة: "جوزي اختلى بمرات أخوه وحطني في موقف محرج"

محكمة الأسرة

"جوزى مش كفاية العلاقات اللى بيعلمها مع الستات فى شقق وعلى النت راح فكر فى مرات أخوه الست المحترمة لحد ما أتجرأ وقالها إنه بيحبها ومش قادر يستغنى عنها راحت قالت لجوزها اللى ضربه وفضحه قدامنا وأتبرئ منه ليوم الدين".. نطقت بهذه الكلمات رباب وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الطلاق من زوجها بعد 6 أعوام من الزواج، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

اقرأ أيضا.. نهاد تطلب الخلع: "جوزي ضربني قدام الناس عشان 20 جنيه"

وباقتراب " أهل مصر " منها، قالت "رباب": تزوجت منذ 6 أعوام من "محمد" يعمل بإحدى المؤسسات الحكومية، وكان زواج تقليدى لمصلحة كلا من العائلتين، حيث اكتشفت بعد الزواج علاقاته النسائية الكثيرة وكان دائم السهر، وكنت أعلم أنه يتردد على الشقق مفروشة المشبوهة، وعندما أواجهه كان ينكر ذلك.

وتابعت الزوجة: "طلبت أن أنفصل عنه لسوء أخلاقه ولكن أهلى طلبوا منى التحمل وأنه سيتغير عندما أنجب، ولكن لم يحدث ذلك، حيث أصبح أسوء كثيرا وندمت أننى أنجبت منه لأنه ربطنى به أكثر، حتى تزوج سلفي الأكبر منه بـ3 أعوام ولاحظت بمجرد أن رأى زوجته وهو يتحجج أن يتحدث معها وهى تصده ولا تعطى له رايق ولكن كان يلح عليها".

وأكملت حديثها: "كان يقوم بإرسال رسائل لها وكانت تخبرنى كنت أشعر بالضيق إلى أبعد الحدود حتى فى يوم كنا فى زيارة لحماتى ووجدت زوجى ينسحب إلى الغرفة التى كانت بها سلفتى وسرعان ما وجدت سلفتى صوتها يعلو وتنادى على زوجها وتخبره أن جوزى قال لها إنه يحبها وأنكر ذلك أمام أخيه ولكن هو قال بالفعل وسمعته بأذنى فقام أخيه بضربة وتبرأ منه".

واختتمت "رباب": "شعرت بالإحراج من سلفتى وقمت بالاعتذار لها وبعد ذلك تركت المنزل متجهة إلى بيت أسرتى ولجاءت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".‎

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً