اعلان

تاريخ سولاري كلاعب في ملعب "كامب نو" قبل الكلاسيكو.. فيديو

سولاري

في آخر زيارة لـريال مدريد إلى ملعب الكامب نو، انتهت المباراة بنتيجة 5-1 لبرشلونة، وانتهت معها مرحلت المدرب الإسباني جولين لوبتيجي، في ذلك اليوم، الأرجنتيني سانتياجو سولاري كان يستعد لقيادة الفريق بعد الهزيمة 1-0 من فريق فوينلابرادا، وسينضم الليلة لقائمة المدربين الذين قادوا ريال مدريد في الكلاسيكو.

الليلة سيلعب سولاري في الكامب نو، الملعب الذي شهد انتصارات كثيرة لـريال مدريد مثل بقية الملاعب، ريال مدريد فاز في الكامب نو كثيرا في السنوات الماضية في الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، بعدما تخطى سنوات الجفاف في الكامب نو، و التي بدأت بعد الفوز 2-1 في 1983 وانتهت بالفوز 2-1 في 2003.

في الفريق الذي قام بهذا الفوز التاريخي في عام 2003 كان سانتياجو سولاري مشاركا في تلك المباراة، لكن كان له تأثير قليل في الفوز حيث انه دخل في آخر 5 دقائق كـبديل لـراؤول.

هذا الفوز أنهى الكابوس الذي كان يعيشه ريال مدريد في ملعب برشلونة في الدوري، لكن قبلها بسنتين، فاز ريال مدريد بقيادة ديل بوسكي في الكامب نو في دوري الأبطال، و في نهاية الموسم فاز بالتاسعة في جلاسجو.

حينها لعب سانتياجو سولاري 179 دقيقة من الـ180 دقيقة في المباراتين، فقط الدقيقة الأخيرة في الكامب نو لم يلعبها، و انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين نظيفين.

اقرأ أيضا: ريال مدريد لا يخسر في "الكامب نو" كلما شارك نافاس.. فيديو

لعب سولاري ضد برشلونة خمس مرات في الكامب نو، خسر مباراة واحدة فقط، تعادل في مباراتين و فاز في مباراتين، سجل ضدهم هدف في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً