اعلان

اخر اخبار مصر الآن.. امطار رعدية وتكدس مروري.. طرح الإعلان رقم 11 لإسكان محدودي الدخل بالصعيد

كتب : نهى نجم

ننشر آخر أخبار مصر الآن فى مختلف القطاعات والوزارات، ونتابع القرارات الجديدة والقضايا المثيرة بالدولة، ونعرض ملخصا عنها داخل نشرة آخر أخبار مصر الآن؛ لتكون جرعة إخبارية شاملة للمواطن، والتي من أبرزها: الحكومة توافق علي طرح الإعلان رقم 11 لإسكان محدودي الدخل بالصعيد وترميم مسجد الظاهر بيبرس.

آخر أخبار مصر الآن

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعة اليوم برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء على قيام وزارة الإسكان والمرافق والمجتعمات العمرانية، بطرح الإعلان رقم 11 لإتاحة بعض الوحدات الزائدة والشاغرة وغير المشغولة، للمواطنين محدودي الدخل بمحافظات ومدن الصعيد الجديدة، وذلك في حدود 24789 وحدة، منها 16701 وحدة بالمدن الجديدة، و8088 وحدة بالمحافظات ( ثلاث غرف وصالة )، للبيع المدعوم بسعر الإعلان التاسع وهو 184 ألف جنيه للوحدة بالإضافة إلى 5% قيمة وديعة الصيانة وبذات شروط الإعلان العاشر؛ وذلك بهدف المساهمة في تنمية محافظات ومدن الصعيد.

الحكومة توافق علي طرح الإعلان رقم 11 لإسكان محدودي الدخل بالصعيد.. وترميم مسجد الظاهر بيبرس

آخر أخبار الاقتصاد الآن

كشف مصدر مسؤول بالبنك المركزي إن مصر تسلمت الدفعة الخامسة من قرض صندوق النقد الدولي بقيمة ملياري دولار.مضيفاً أن الدفعة الجديدة من قرض صندوق النقد ستستخدم في دعم الموازنة العامة للدولة وسيكون لها انعكاسات ايجابية على الاحتياطي النقدي.

مصر تتسلم الدفعة الخامسة من قرض صندوق النقد الدولي

آخر أخبار الفن الآن

حرصت "أهل مصر" على حضور أخر ليلة تصوير من مسلسل كارمن في أحد النوادي المطلة على كورنيش المعادي، والذي بدأ تصويره في وقت متأخر من الليل وذلك بتحضير حديقة مزينة، إذ أن المشهد الأخير كان لحفل زفاف وذلك بحضور أبطال العمل وهم ريهام حجاج ومحمد الكيلاني وعمر الشناوي ومحمد مهران وولاء الشريف وهاجر أحمد عبير منير، لينتهي تصوير المشهد في ساعتين تقريبًا وتقوم بطلات العمل بالصعود لغرفهن لتغيير ملابسهن والنزول للإحتفال بإنتهاء التصوير وتقطيع قالب التورتة.

"أهل مصر" تكشف كواليس الليلة الأخيرة في تصوير كارمن لـ ريهام حجاج (صور)

آخر أخبار الطقس الآن

شهدت محافظات الجمهورية اليوم الأربعاء، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية مع ترقب حالة من التقلبات الجوية وانخفاض في درجات الحرارة خلال الساعات المقبلة، وسقوط أمطار رعدية ووصلت لحد السيول في بعض المدن والقرى، ونشاط للرياح التي تصل لحد العاصفة في المناطق المكشوفة.

أمطار رعدية وتكدس مروري.. موجة طقس سيئ تضرب المحافظات (فيديو وصور)

آخر أخبار الرياضة الآن

وصل منذ قليل، خالد مرتجي، عضو النادي الأهلي، إلى مقر اتحاد الكرة بالجزيرة، لحضور الاجتماع الذي دعى له رئيس الجبلاية هاني أبو ريدة.

خالد مرتجي يمثل الأهلي في اجتماع اتحاد الكرة.. صور

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً