اعلان

"كلمة و100جنيه تسببا في شرخ بالجمجمة".. حكاية الطفل معاذ بطل فيديو الـ"3دقائق" في السلام

طفل شهم يدعى "معاذ محمد"، لم يكمل عمره 12 عامًا، خرج كالعادة من منزله، لكي يجلب طلبات المنزل لوالديه، وأثناء سيره في الشارع، قابله شابين "أشقاء"، يستقلان توك توك، وقفوا أمامه، لكي يستولوا على المال الذي بحوزته، ويعتدوا عليه بالسب والشتم لأمه، ولكنه كان يدافع عنها بكل رجوله، ردا على ما تفوه به الشابين من ألفاظ قبيحة نحو والدته، ثم لاز بالفرار نحو أبيه "محمد"، ليحميه من المجرمين، وعند وصوله لوالده، فوجئ بهم أمامه، يشتكون إليه، بأنه سبهم وشتمهم، وعقب ذلك شبت مشاجرة بينهم، أسفرت عن إصابة الطفل بكسر في الجمجمة، وكسر الفك العلوي لوالده.

"أهل مصر".. انتقل إلى مكان الواقعة، لكشف كواليس المشاجرة.. في البداية يقول "محمد صالح"، والد الطفل، مالك محل أدوات كهربائية، أثناء حديثه، خرج معاذ في تمام الساعة 3 عصر يوم الاثنين الماضي، الموافق 28 يناير، إلى السوبر ماركت، ليجلب متطلبات المنزل، وأثناء سيره في الشارع، أوقفه شابين، أشقاء، متفرقين السن، يستقلان مركبة "توك توك"، من أجل الحصول على 100 جنيه كانت بحوزته، ولكن معاذ أخذ يدافع عن نفسه، وعن أمه عندما شتموها، مرددًا بنفس الكلام الذي كانوا يتلفظونه.

ويستكمل: هرب منهم وجاء فارًا إليّ ومعه ابن خالته، قائلاً لي: "الحقني يابابا في ناس عايزة تضربني وتاخد مني الـ100 جنيه، وعندما وصل لي، نظرت حولي فوجئت بشابين يستقلان توك توك، فلما سألتهم لماذا تلاحقون معاذ قالوا لي: "بيقلنا يا ولاد الفاجرة"، فأستغربت وقلت لمعاذ صح انت شتمتهم؟ قال لي: "كذب يابابا هما اللي شتموني الأول وأنا رديت عليهم بنفس الشتيمة وكانوا عايزين يأخدوا مني الـ100جنيه"، صدقت كلام معاذ، ولكني ضربته أمامهم حتى اخلص الموقف، ولكن الظاهر أن الشابان غير محترمين.

اقرأ ايضاً..إنفراد| لحظة الاعتداء على طفل ووالده بسبب 100 جنيه في السلام (فيديو)

ويستطرد، بعد إنهاء الحوار أخذوا يشتموني بألفاظ بذيئة، بعدها لم أتحمل ذلك، ورديت له نفس الشتيمة، فنشبت بيننا مشاجرة بالأيادي، ولكنهم لم يكتفوا بذلك، وقام أحدهم يدعى "هاني"، بسحب شومة غليظة "خرزان" من التوك التوك، وضرب معاذ على رأسه، فوقع على الأرض فاقد الوعي، غارقاً بالدماء، والثاني "كامل"، شقيقه، ضربني برأسه طرشت بعض الدماء من فمي، وكسر فكي العلوي، وعلى الفور أخذنا معاذ إلى مستشفى السلام التخصصي، لتلقي العلاج، وفي تمام الساعة 9 مساءً، أبلغنا الشرطة، عن ما حدث.

ويضيف والد المجني عليه، أن المتهمين هاربين من البساتين، وعليهم أحكام سابقة، كما أنهم مروجي مواد مخدرة، في المنطقة، وسبق اتهامهم في عدة قضايا "سرقة، ومخدرات".

البداية عندما تلقى الرائد محمد عبد المنعم رئيس مباحث قسم شرطة السلام ثان، إخطاراً من مستشفى السلام التخصصي، يفيد بوصول "معاذ محمد"، مصاب بكسر في الجمجمة، وسجحات متفرقة بالوجه.

بالانتقال والفحص، تبين صحة البلاغ، وإصابة كل من الطفل بكسر في الجمجمة، ووالده "محمد صالح"، بكسر فكه العلوي، إثر نشوب مشاجرة بينهما وبين كل من "هاني. ر. ر.م" 27 عاماً، مسجل سرقة ومخدرات، وشقيقه "ك.ر.ر.م"، مسجل مخدرات، للاستيلاء على 100 جنيه من الطفل.

تم تحرير المحضر رقم 1184، وجاري ضبط المتهمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح