اعلان

ريال مدريد يتقدم على برشلونة بهدف فاسكيز في الشوط الأول (صور)

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريـال مدريد على نظيره برشلونة، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، على ملعب كامب نو.

وسجل فاسكيز الهدف الأول في الدقيقة السادسة، بعد عرضية رائعة من الفرنسي كريم بنزيما، ومراوغة رائعة منها، ثم يضعها الإسباني يمين تيرشتيجين، حارس مرمى البارسا وتدخل الشباك بكل براعة.

أضاع فينسيوس جونيور، فرصة ذهبية، في الدقيقة 13، عندما انفرد هو والألماني، والفرنسي كريم بنزيما، بجيرارد بيكيه، ولكن رفض تمرير الكرة لزملائه، وسد الكرة في المرمى، ولكنها سددت في جسد بيكيه.

مرر البرازيلي كوتينيو، في الدقيقة 19، الكرة إلى مالكوم، وبعدها انفرد الأخير بكيلور نافاس، ولكن سددها اللاعب بكل قوته وارتطمت في جسد الكوستاريكي ويتصد لها بكل براعة، ولكن بعدها أشار حكم اللقاء بوجود تسلل.

وفي الدقيقة 32، شكل لاعبو برشلونة جملة رائعة من منتصف الملعب حتى وصلت إلى مالكوم ليمررها اللاعب لويس سواريز المنفرد بـ"نافاس"، ولكن استطاع الفرنسي رافييل فاران أن يقطع الكرة ويحولها إلى ركلة ركنية، ومرر كوتينيو الكرة عرضية بشكل متقن ويسددها الكرواتي راكيتيش برأسه في المرمى ولكنها ترتطم في العارضة.

وجاء تشكيل برشلونة الرسمي على النحو التالي:، في حراسة المرمى: مارك أندريه تيرشتيجن، في الدفاع: لينجيت، بيكيه، نيلسون سيميدو، جوردي ألبا، في الوسط: سيرجي بوسكيتس، أرثر، إيفان راكيتيتش، في الهجوم: كوتينهو، لويس سواريز، مالكوم.

بينما جاء تشكيل ريـال مدريد على النحو التالي، في حراسة المرمى: كيلور نافاس، في الدفاع: كارفخال، راموس، فاران، مارسيلو، في الوسط: توني كروس، مودريتش، لورينتي، في الهجوم: جونيور فينسيوس، كريم بنزيما، لوكاس فاسكيز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني