اعلان

النيابة تفرج عن أم حبست طفلها 10 سنوات في منزل مظلم بالغربية

أمرت نيابة شرق طنطا، اليوم الاربعاء، بإخلاء سبيل السيدة المتهمة باحتجاز نجلها، كما تم تحويل الشاب للجنة فحص طبي وأخصائى نفسي، لبيان حالته الذهنية، وتكفل أحد الأشخاص بتجهيز منزل الأم والتكفل بعلاج الشاب ووالدته.

وتعود أحداث الواقعة حينما اللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز قطور يفيد بورود بلاغ من رسمي من أهالي القرية يفيد باحتجاز شاب يدعى "محمد رجب الغرباوي " داخل حجرة نومه بمنزل مهجور لأكثر من 10 سنوات على أيدي والدته عاريا بلا غطاء أو مأوي بالمنزل المذكور.

وأفاد أهالي القرية في شكواهم أن والده الشاب تدعى "عزيزه القلمي" 53 سنة احتجزت نجلها الأصغر أكثر من 10 سنين في منزل مهجور ومملوء بالقمامة والأخشاب والثعابين.

وأكد الدكتورة هند نجيب المدير التنفيذي لمشروع أطفال بلا مأوي أنها تلقت اتصال من أحد أهالي القرية بأن هنّاك أم احتجزت ابنها منذ عشر سنين مؤكدة أنها تواصلت مع خط نجدة الطفل التابع للمجلس القومي للأمومة والطفولة، حيث قاموا بالتواصل مع مديرية أمن الغربية وإخطارهم بالحالة.

كما أوضح أحمد رمضان مشرف ومنسق خط نجدة والانقاذ والتدخل السريع بتضامن بالغربية أنه فور الاتصال بمدير أمن الغربية بالحالة كلف على الفور العقيد أيمن زكريا مأمور مركز شرطة قطور بالنزول مع منسق خط نجدة الطفل الي مكان البلاغ واتخاذ الأجراءات اللازمه لإنقاذ الشاب، علي الفور انتقل العقيد ايمن زكريا مأمور مركز شرطة قطور بقوه من المركز ونقطة شرطة قطور بصحبة الأمين محمد سمك ومحمد الدماطي وسعد العطفي بنقطة ابشواي ووصلوا إلى منزل الشاب.

وأشار أهالي القرية الذين تجمعوا أمام المنزل للمطالبة بإنقاذ حياة الشاب وحماية الأهالي من الأضرار الصحية التي تنجم من منزل الشاب المقفول منذ عشر سنوات، وتم نقل الشاب إلى نقطة شرطة مستشفى قطور وتم عمل محضر بالحاله برقم 4 أحوال نقطة مستشفي قطور بتاريخ 5/2/2019 وعمل تقرير طبي بالحاله ثم عرضه الشاب علي النيابة العامة لاستكمال التحقيقات الكاملة في وقائع الحادث المشار إليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً