اعلان

هدف مالكوم اليوم | هدف برشلونة اليوم | أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد

هدف مالكوم اليوم، هدف برشلونة, هدف برشلونة اليوم، هدف برشلونة في ريـال مدريد، سجل مالكوم هدف التعادل لصالح فريق برشلونة في مرمى ريـال مدريد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، على ملعب كامب نو.

أهداف مباراة برشلونة وريـال مدريد

وسجل فاسكيز الهدف الأول في الدقيقة السادسة، بعد عرضية رائعة من الفرنسي كريم بنزيما، ومراوغة رائعة منها، ثم يضعها الإسباني يمين تيرشتيجين، حارس مرمى البارسا وتدخل الشباك بكل براعة.

وارتدى لاعبو فريق برشلونة بكرة سريعة إلى المرمى، وسدد كوتينهو ولكنها ارتطمت في قدم فاران، وجاءت لقدم لويس سواريز الذي يسجلها في المرمى ولكنها ترتطم في العارضة، وتأتي على قدم مالكوم ويضعها بكل براعة في شباك مرمى نافاس.

وجاء تشكيل برشلونة الرسمي على النحو التالي:، في حراسة المرمى: مارك أندريه تيرشتيجن، في الدفاع: لينجيت، بيكيه، نيلسون سيميدو، جوردي ألبا، في الوسط: سيرجي بوسكيتس، أرثر، إيفان راكيتيتش، في الهجوم: كوتينهو، لويس سواريز، مالكوم.

بينما جاء تشكيل ريـال مدريد على النحو التالي، في حراسة المرمى: كيلور نافاس، في الدفاع: كارفخال، راموس، فاران، مارسيلو، في الوسط: توني كروس، مودريتش، لورينتي، في الهجوم: جونيور فينسيوس، كريم بنزيما، لوكاس فاسكيز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً