اعلان

فتاة تروي تفاصيل عملية اغتصابها على يد سياسي شهير (فيديو)

كتب : اهل مصر

روت الشابة خديجتو محمود محمد الزبير، المنحدرة من الصحراء الغربية المتنازع عليها، التفاصيل الكاملة لواقعة اغتصابها من إبراهيم غالي، زعيم جبهة البوليساريو أو ما يسمى رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، عندما كان هذا الأخير ممثلا للجبهة بالجزائر، قبل تسعة سنوات.

وفي فيديو نشر على موقع تويتر، تروي المواطنة الصحراوية المقيمة في إيطاليا "خديجتو محمود" تفاصيل الاغتصاب التي تعرضت لها على يد زعيم البوليساريو، إبراهيم غالي.

وتعود وقائع الجريمة إلى سنة 2010، عندما تقدمت خديجتو محمود إلى مقر الجبهة الانفصالية بالعاصمة الجزائر من أجل الحصول على رخصة مغادرة المخيمات.

كانت إحدى الجمعيات الإيطالية المتخصصة في المساعدات الإنسانية استدعتها لزيارة إيطاليا اعترافا لها بالمساعدة التي قدمتها خلال عملية إنسانية بمخيمات تندوف؛ حينها عملت خديجتو كمترجمة لرئيس حكومة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.

وقالت "خديجتو" إنها توجهت إلى سفارة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية بالجزائر العاصمة من أجل الحصول على موعد مع إبراهيم غالي ممثل الجمهورية الصحراوية لتوثيق أوراقها، ولكن تم إبلاغها بالعودة الساعة السابعة مساء.

وبالفعل عادت المواطنة الصحراوية إلى مقر سفارة البوليساريو في الجزائر العاصمة، حيث لم تكن تدري خديجتو أنها أمام وحش بشري مستعد للقيام بأي شيء من أجل إشباع نزواته وغرائزه الحيوانية. مباشرة بعد تبادل التحية، انقض عليها إبراهيم غالي وكأنه ينقض على فريسة وقام باغتصابها بشكل وحشي، بحسب رواية "خديجتو".

وقالت "خديجتو" والدموع تخنق صوتها "غادرت المكان وأنا أنزف دما"، وما زالت الآثار الجسدية وكذا النفسية لهذه الجريمة النكراء لم تمح بعد حتى الساعة.

وقررت خديجتو، سنة 2016، رفع دعوى قضائية لدى المحكمة الوطنية الإسبانية ضد الوحش إبراهيم غالي، كما استطاعت أن توصل قضيتها إلى أروقة مجلس حقوق الإنسان في جنيف الذي قرر الاستماع للمعاناة التي عاشتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً