بعد 45 يوم زواج.. ملك تطلب الطلاق: "جوزى مصر يغتصبنى ودخلت المستشفى مرتين"

شيماء الهوارى

09:15 ص

الخميس 07/فبراير/2019

بعد 45 يوم زواج.. ملك تطلب الطلاق: جوزى مصر يغتصبنى ودخلت المستشفى مرتين
دعوى طلاق بمحكمة الاسرة
حجم الخط A- A+

لم تتخيل ملك أن حياتها تنقلب رأسا على عقب بعد ٤٥ يوما من الزواج بعد أن وجدت زوجها يتعاطى المواد المخدرة قبل العلاقة، ويمارسها معها بالقوة، حتى أحدث لها إصابات تسببت فى دخولها للمستشفى مرتين نتيجة نزيف وانتهاكات؛ لذلك تقف هى الآن داخل جدران محكمة الأسرة بزنانيرى؛ لرفع دعوى طلاق من زوجها، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

وباقتراب "أهل مصر "منها، قالت الزوجة "منذ ٤٥ يوما سبقت وأنا أحلم بليلة الزفاف والحياة الزوجية، وأتخيل مدى السعادة التى سأكون بها مع زوجى فى عش الزوجية، بعد أن تقدم لى شاب يعمل بإحدى المؤسسات الخاصة، ومن أسرة طيبة، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت شهورا قليلة كان خلالها رجلا كريما، ولم يبخل عليَّ بشيء" .

وتابعت حديثها "لا أنكر أنه كان يعاملنى بطريقة طيبة، ولكن عند العلاقة يتحول إلى شخص أخرى لم أعرفه من قبل، فيفضل الممارسة بالإجبار بعد أن يتعاطى المواد المخدرة أو الحبوب، وبعدها يقوم باغتصابي، ولا يتركنى إلا بعد أن يحدث بعض الإصابات لى، أو أدخل فى حالة إغماء.. مرتين دخلت المستشفى نتيجة عنفه معى، ومع ذلك يكرر ذلك" .

وأكملت ملك "لم أتحمل ذلك، فحاولت معه أن يمارس العلاقة بشكل طبيعى دون إجبار، ولكن بلا فائدة، فكان لا يهوى سوى الإجبار والقوة، حتى طلبت منه الطلاق ورفص، فتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق حتى أنقذ نفسي، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

موضوعات متعلقة