اعلان

أسطورة ليفربول: لم يفاجئني تألق محمد صلاح في مركز المهاجم

روبي فاولر مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق

أكد روبي فاولر مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق وأسطورته، على أن تألق الدولي المصري المحترف بصفوف الريدز، محمد صلاح، في مركز المهاجم، لم يفاجئه بسبب موهبته الكبيرة.

وأوضح فاولر: أحرز صلاح 44 هدف وكان في الأغلب يتمركز على الجانب الأيمن، قبل أن يقرر يورجن كلوب هذا الموسم إشراكه كمهاجم صريح، حيث واصل إثبات قدراته التهديفية الاستثنائية، محرزا 19 هدف في 33 مباراة خلال الموسم الجاري، كما وصل إلى الهدف رقم 50 له في الدوري الإنجليزي.

وتابع: سجله التهديفي رائع، فحينما تراه يلعب تكون واثقا من قدرته على التهديف، إذا استمر في الحصول على الفرص، لقد أحرز 50 هدف في الدوري، وأعتقد أنه أسرع من أي شخص في تاريخ ليفربول يصل لهذا الرقم، هذا أمر لا يصدق.

واسترسل في حديثه لموقع ليفربول الرسمي: لم يفاجئني الأسلوب الذي لعب به، لأنه لاعب جيد بغض النظر عن أن موقعه في بعض الأحيان يكون غير تقليدي في التعامل مع الكرة هو فعال للغاية، محمد صلاح يسجل الأهداف من لا شيء، يستطيع اللاعبون الأذكياء اللعب في أي مكان، وصلاح تجسيد للاعب الذكي.

اقرأ أيضا: اجتماع لشركة "البريميرليج" اليوم لمناقشة أزمة العنصرية ضد محمد صلاح

وأضاف: كرة القدم تغيرتن قبل سنوات كان الأمر يعتمد على اللعب بلاعب رقم 9 وخلفه رقم 10، لكن الآن تلعب بمهاجم صريح وخلفه ثلاثة يقدمون الكثير من الدعم، صلاح أثبت قدرته على خلق مساحة لنفسه ولزملائه، هذه هي طريقة كرة القدم في الوقت الحالي، التشكيلات تتغير ولكننا نحصد فوائد قدرته على اللعب في مواقع مختلفة، صلاح أثبت أنه ليس من المهم أين يلعب في الثلث الأخير، لديه دائما القدرة على خلق الفرص وتسجيل الأهداف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً