اعلان
اعلان

بعد العثور على أوراق الامتحانات المفقودة ببني سويف.. طه أبو الناظر: المكافأة جاهزة

قال الحاج طه أبو الناظر، صاحب مبادرة مكافأة من يعثر على أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية المفقودة ببني سويف، إنه سيقدم المكافأة المقدرة بخمسة الأف جنيه، التى أعلن عنها من قبل، أحد الأهالى، تحفيزًا لأهالى القرية للبحث عن الأوراق.

وأكد طه أبو الناظر، أنه عّلم من الأهالى بعثور أحد الصيادين بقرية بنى صالح، على الأوراق وتسليمها لأجهزة الأمن، مؤكدًا أنه سيقدم المكافأة المعلن عنها لمن عثر على الأوراق، بعد التأكد من إستكمال الاجراءات.

يُذكر أن أحد الصيادين ويدعى "شعبان . م" أثناء قيامه بصيد السمك، من أحد المصارف بالقرب من قرية بني صالح التابعة لمركز الفشن جنوب بني سويف على جوال ملقى على شاطئ المصرف، وبفحصه تبين وجود أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية المبلغ باختفاءها والبالغ عددها 202 ورقة في مادتي الدراسات والتربية الفنية من مدرسة تلت الإعدادية.

وعلى الفور تم إبلاغ الرائد أحمد حسين رئيس مباحث الفشن، والذي أسرع بالانتقال إلى مكان الحادث، وتم التحفظ على الأوراق، وتحرير محضر إثبات حالة بالواقعة.

وكانت محافظة بني سويف، أعلنت اختفاء أوراق إجابات مادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الفنية للشهادة الإعدادية، بإحدى لجان امتحانات إدارة الفشن التعليمية، لـ98 طالبا "نظامي" و3 طلاب "منازل"، والتي لم تصل إلى مركز استلام أوراق الإجابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً