اعلان

بعد القبض على منى فاروق وشيما الحاج.. تعرف على أهم المعلومات عنهما (فيديو)

كتب : منى رجب

بدأت نيابة الهرم بقطاع الجيزة، التحقيق مع الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، بتهمة ارتكاب فعل فاضح، من خلال فيديو متداول لهما على الإنترنت، أثار جدل جمهورهما، وذلك بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم الخميس، من القبض على منى فاروق وشيما الحاج، بتهمة ارتكاب فعل فاضح.

وذلك بعدأن تداول مقاطع فيديو في وقت سابق، يظهر فتاتين قيل إنهما منى فاروق وشيما الحاج، فى عدة فيديوهات جنسية بإحدى المناطق بالقاهرة، وفيما يلي التفاصيل الكاملة للقصة، ونقدم لكم، أهم المعلومات عن منى فارق وشيما الحاج، كما يلي.

اقرأ ايضا..القصة الكاملة للقبض على منى فاروق وشيما الحاج بسبب "الفيديو الفاضح" (شاهد)

ولدت منى فاروق في مدينة القاهرة، وكانت بدايتها من خلال الظهور في العديد من الإعلانات التلفزيونية.

جاءت لمنى فاروق فرصة العمر، من خلال مشاركتها في فيلم "الخلبوص" عام 2015، للنجم محمد رجب، وقدمت من خلاله دور صديقة الفنانة سامية الطرابلسي، التي كانت تتمتع بروح كوميدية ورقيقة.

اشتهرت منى فاروق من خلال دور رودي العزازي في مسلسل الأب الروحي، وحققت من خلاله نجاح كبير.

كما شاركت منى فاروق، النجم ياسر جلال من خلال مسلسل رحيم في رمضان 2018، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج شركة فنون مصر للإنتاج والتوزيع، وإخراج محمد سلامة، وأيضًا في مسلسل ظل الرئيس في رمضان 2017.

وتشارك منى فارق في مسلسل قيد عائلي، المقرر عرضه قريبا، وهو إخراج تامر حمزة، بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، مثل ميرفت أمين وعزت العلايلي وصلاح عبد الله وبوسي ومحمد رياض ودنيا عبد العزيز وسيمون ومحمد عز وميريهان حسين ومحمد محمود عبد العزيز ونضال الشافعي ومنة فضالي ورامي وحيد، وغيرهم.

على الصعيد الآخر، بدأت شيما الحاج مشوارها الفني من خلال دور راقصة في فيلم سالم أبو أخته.

ثم شاركت في سيت كوم "فيس ابوك"، والذي رشحها له مخرج العمل شريف صبري، لتلعب الكوميديا الصارخة لأول مرة، والذي راهن عليها بتأديتها للدور ببراعة، بعيدا عن الأدوار التي قدمتها، وتلعب فيه دور (انبوكس) ويناقش قضية مدى تأثير "فيس بوك" على المجتمعات بطريقه ساخرة.

وقدمت شيما الحاج دور البطوله في فلم (زان) مع الممثل السعودي تركي اليوسف، مع مجموعة من النجوم المصريين والسعوديين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تدرس وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024