اعلان
اعلان

علاج تساقط الشعر نهائيا بطرق طبيعية.. تعرفي عليها

تعاني العديد من النساء من تساقط الشعر، وهذا الأمر يجعل السيدات منزعجات جدا، ويحبثن عن بعض الطرق الطبيعية لعلاج تساقط الشعر، وتحرص النساء على العناية بشعرهن، وذلك عن طريق شراء أفضل المنتجات وتطبيق مختلف حمامات الكريم.

وتهتم العديد من السيدات بمحاولة تفادي تساقط الشعر الذي أصاب العديد من النساء، فهن يسعون إلى الحصول على شعر صحي ولامع وذو لون مختلف، لذا يقدم "أهل مصر" لقراءه الأعزاء طرق طبيعية لعلاج تساقط الشعر عبر السطور القادمة.

علاج تساقط الشعر بطرق طبيعية

- علاج مكون من البصل والثوم وزيت الزيتون: تعمل تلك المكونات على علاج تساقط الشعر نهائيا، وذلك من خلال القيام بتقطيع 5 فصوص ثوم ووضعها على النار حتى تسخن، ثم نضع عليهم ملقعتين من زيت الزيتون، ثم نقوم بتقطيع بصلة أربع أجزاء.

ونترك المكونات على النار قليلا إلى أن تسخن أيضا، ثم نرفعهم من على النار ونصفيهم ونضعهم على فروة الرأس مع التدليك المستمر لفروة الرأس، ونتركه حوالى 12 ساعة على فروة الرأس.

اقرأ أيضا: علاج آلام الظهر خلال الحمل بطرق طبيعية.. تعرفي عليه

- زيت الزيتون والليمون: يتم هنا وضع ملعقتين من زيت الزيتون على ليمونة مختلطة، ويتم تقليبهما جيدا، ثم يتم وضعهم على فروة الرأس لمدة 30 دقيقة على الأقل، ثم نقوم بغسل الرأس جيدا باستخدام الشامبو، ونتجنب استخدام الصابون نهائيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً