اعلان

محاكم الأسرة × أسبوع: مراتى نايمة فى حضنى وعاملة محضر بالقايمة.. وملك تطلب الطلاق: جوزى مصر يغتصبنى ودخلت المستشفى مرتين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تكتظ محاكم الأسرة بالعديد من القضايا المثيرة والغريبة التى تحوى داخل أوراقها أسرار البيوت.. أبطال هذه القصص أشخاص عاديون مثلنا، ولكن كتب عليهم القدر أن تسجل أسماؤهم داخل سجلات القضاء؛ لذلك رصد "أهل مصر" أبرز هذه القضايا فى أسبوع.

أسامة لقاضى الأسرة: مراتى نايمة فى حضنى وعاملة لى محضر بالقايمة من ورايا

"مراتى إنسانة ما لهاش أمان.. كل طلباتها أوامر، وعمرى ما رفضت لها طلب، وفى الآخر أكتشف من واحد صاحبى، وقتها كانت مراتى نايمة فى حضنى، إنها عاملة محضر فى القسم بالقايمة من 3 شهور من غير ما أعرف؛ عشان لما تحصل منى حاجة أو أضربها تبلغ عنى"!!

نطق بهذه الكلمات أسامة وهو داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى فسخ عقد من زوجتها بعد عام ونصف من الزواج، مبررا استحالة العشرة معها .

"نجلاء" تطلب الخلع: "جوزى بينادينى باسم مراته اللى ماتت"

أقامت نجلاء دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لطلب الطلاق من زوجها بعد 11 شهرا من الزواج، مبررة ذلك بقولها "مش بيراعى مشاعرى مش كفاية اتحملت وأخدته وهو كان متجوز قبل كدا وقلت موت مراته مش ذنبه دى أقدار، لكن قعدت معاه فى بيت واحد وطول الوقت يغلط فى اسمى وينادينى باسم مراته المتوفية. دا دليل أنه لسه بيحبها أومال اتجوزنى ليه؟ عشان يعذبنى معاه".

ياسمين تطلب الطلاق: "زوجى سابنى وأنا تعبانة وراح يلعب كورة"

لم تتخيل ياسمين صاحبة الـ30 عاما أن أول من يتخلى عنها فى مرضها هو زوجها وحبيب عمرها الذى تحدت أهلها من أجله وانتظرته ليكوِّن مستقبله حتى يستطيع الزواج منها، وها هى الآن تقف داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الطلاق من زوجها بعد 6 أعوام من الزواج وهى تندب حظها على السنوات التى قضتها من عمرها مع شخص لا يستحقها، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

"ميرفت" لقاضى الأسرة: "جوزى رفض يسجل ابننا عشان مش شبهه"

لم تتخيل "ميرفت" أن فرحة وصول مولودها الذى تتتظره ٩ أشهر سوف تقلب حياتها رأسا على عقب، حيث أنكر زوجها الشكاك طفله، واتهم زوجته بالخيانة والحمل من رجل آخر، مبررًا ذلك بعدم وجود شبه بينه وبين الطفل، وقام بطرد زوجته بعد الولادة بيومين رافضا وجودها فى حياته ورفض تسجيل الطفل فى سجلات المواليد.

لمياء تطلب الخلع: "رفض ينقلنى فى أوضة خاصة بعد الولادة عشان 100 جنيه زيادة"

"ما كنتش أتخيل أنه بخيل لدرجة أنى أطلب منه أنى أنقل فى المستشفى العامة بعد الولادة من أوضة مشتركة لغرفة خاصة عشان آخد راحتى والفرق بينهم 100 جنيه، فيرفض ويقعد يشتمنى ويقول لى بطلى دلع. ما كل الستات جنبك أهم إنتى أحسن منهم فى إيه؟ مش كفاية جايبة بنت؟ رغم أنها أول ولادة. وسمعت كلامه وولدت فى مستشفى حكومى رغم اعتراض أهلى وخوفهم عليَّ".

نطقت بهذه الكلمات لمياء وهى داخل جدران محكمة الأسرة وهى تحمل طفلتها الصغيرة والدموع تسيل من عينها لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج.

بعد 45 يوم زواج.. ملك تطلب الطلاق: "جوزى مصر يغتصبنى ودخلت المستشفى مرتين"

لم تتخيل ملك أن حياتها تنقلب رأسا على عقب بعد ٤٥ يوما من الزواج بعد أن وجدت زوجها يتعاطى المواد المخدرة قبل العلاقة، ويمارسها معها بالقوة، حتى أحدث لها إصابات تسببت فى دخولها للمستشفى مرتين نتيجة نزيف وانتهاكات؛ لذلك تقف هى الآن داخل جدران محكمة الأسرة بزنانيرى؛ لرفع دعوى طلاق من زوجها، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً