اعلان

قصة سارة وكايا.. حكاية حب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية.. فيديو

كتب :

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، بالأمس الخميس 7 فبراير مقطعى فيديو أحدهما لفتاة تُدعى "سارة"، توجه رسالة لصديقها "كايا"و الأغرب أن صديقها رد عليها في مقطع فيديو مشابه والأعجب أنها عادت من جديد اليوم الجمعة بمشاركة فيديو جديد.

ومع اقتراب موعد عيد الحب أثار فيديو سارة وكايا سخرية جدل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب صغر عُمر الفتاة وصديقها اللذان بدا أنهما في سن المراهقة وشارك الأثنين فيديوهان باللأمس على الفيسبوك وأنتشرا كلا المقطعان سريعا علي كلا من الفيسبوك وتويتر وكان اللافت ففي فيديو الفتاة غرابة اسم حبيبها كايا.

وفي الفيديو الذى نشرته سارة اليوم على موقع فيسبوك قالت:" مورننيج عليكم يا جدعان أنا بقولكو أن أنا مرتبطة بكايا وكايا دا أنا بحبه وعمري مش هسيبه، بحبك أوي يا كايا، أنا مش هسيبك لأي حد، ربنا يخليك ليا قلبي يا رب".

ويذكر أنها صرحت في الفيديو المنشور بالأمس قائلة: "أنا مرتبطة بكايا يا جدعان مورننيج عليك يا قلبي"، ورد عليها شخص آخر قال إنه يدعى "كايا"، مؤكدا حبه لها بنفس الطريقة التى تحدثت بها الفتاة،"جود مورننيج يا قلب كايا من جوا ".

لتصيرعبارات الفتاة مثل "كايا" و"مورنينج يا قلبي" أحدث تريندات تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، كما انهالت تعليقات رواد موقع "فيسبوك، وتوتير" منها الساخر ومنها التي تتقزز من علاقة المراهقين و كما أن بعض الرواد يحمد الله على نعمة عدم الأرتباط .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا