اعلان
اعلان

رواد مواقع التواصل يتضامنون مع ضحية أسرع طلاق في التاريخ

صورة أرشيفية
كتب :

بعدما وقعت زوجة ضحية أسرع طلاق يحدث بعد عقد القران بثلاث دقائق، انطلق النشطاء في وسائل التواصل الاجتماعي يعربون عن تضامنهم مع السيدة الكويتية وذلك وفقا لما تداولته وسائل الإعلام الكويتية.

وأفادت وسائل الإعلام المحلية بالكويت أن العروس تعثرت أثناء خروجها من المحكمة مع عريسها بعدما عقد العروسين قرانهم، إلا أنها ووقعت على الأرض أمام عريسها الذي لم يتقدم لمساعدتها، بل وقف ساخرا منها، ووصفها بـ"الغبية".

وفقا لما نقله موقع "كويت نيوز" ما كان من العروس إلا أن انطلقت إلى داخل المحكمة لتطلب فسخ عقد الزواج أمام القاضي، فور نهوضها بعدما اعتبرت زوجها ليس أهلا لثقتها وهم في لحظات زواجهما الأولى.

وفور انتشار الخبر، تتابت التعليقات التي تتضامن وتثني على العروس، وأيدها عدد كبير خاصة من النساء في موقفها الحازم والذين قالوا أنه "زوج لا يستحقها"، في الوقت الذي طالت عبارات النقد اللاذع عريسها، بسبب تصرفه الغير مبرر، والذي "لا ينم عن حب ولا تقدير لعروسه التي تعرضت لموقف كان عليه إظهار تضامنه ورجولته فيه".

وجاءت عبارات تشجيعية على موقع تويتر من قبيل "موقف العروس صحيح"، وأن "الأفضل الطلاق بعد موقفه"، و "زوج لا يستحقها"، وغيرها من العبارات التي كانت في صف العروس المكلومة من موقف زوجها بعد لحظات من زواج أعقبه أسرع طلاق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل