اعلان

أسباب تدفع الأباء لمشاهدة فيلم The Lego مع أبناءهم.. أحدها التسامح (فيديو وصور)

كتب : دينا دهب

بدأت دور العرض المصرية منذ أمس الخميس 8 فبراير بعرض فيلم الرسوم المتحركة والمغامرات الأمريكي The Lego، ومع عرض أول أيامه أقيم عرض خاص له في أحد السينمات الكبرى في القاهرة الجديدة وشهد العرض إقبالًا كبيرًا من الأسر وأطفالهم، وهو فيلم ناطق بالإنجليزية ومترجم للغة العربية، ومن متابعة ردود الفعل يبدو أن الفيلم له تأثير إيجابي على الأطفال لذا يقدم "أهل مصر" عدد من الأسباب كي تصطحب ابناءك لمشاهدة The Lego في موسمه الثاني.

التسامح

التسامح هو أحد الأسباب التي تشجعك على اصطحاب أبناءك له، فنجد أنه يعلم أن التسامح والعفو من صفات الشجعان حتى وإن كان الذي أمامك قد اساء إليك من قبل، فنجد The Lego يوعي الأطفال بأنه يجب علينا أن نتسامح.

المساعدة

المساعدة هي أيضًا من الأسباب التي يناقش موضوعها الفيلم عندما نجد من أساء إلينا وقع في مأزق واحتاج منا المساعدة، فيجب أ لا نتردد في فعل هذا.

المكعبات

فيلم The Lego هو عبارة عن شخصيات من المكعبات وهي من الألعاب التي يحبها الأطفال وكذلك الكبار، وخلال الفيلم يتم تغيير الأشكال بهذه القطع مما يجذب العين.

حب الأخوات

نجد في The Lego الأخ والأخت الأصغر يلعبان بقطع المكعبات وعندما توبخهما والدتهما بسبب شجارهما، يقوم الأخ الأكبر بمواساة شقيقته ومصالحتها وألعب معها مجددًا بدون شجار.

الأغاني

الفيلم مليء بالأغنيات التي تفاعل معها الأطفال المتواجدين في قاعة السينما، وهناك البعض منهم الذي ردد كلمات الأغاني وأطفال أخرين رقصوا عليها.

The Lego من تأليف فيل لورد وإخراج تريشا جيم، وبطولة جونا هيل وويل أرنيت ونيك أوفرمان وتشانينج تاتوم وإليزابيث بانكس.

الفيلم تدور أحداثه بعد مرور 5 سنوات على أحداث الفيلم الأول، والحياة المسالمة التي يحياها أهل البلدة، حيث يكتشفون أنهم في مواجهة خطر جديد، وهم غزاة ليجو دوبلو القادمون من الفضاء الخارجي، والذين يدمرون كل شيء بوتيرة أسرع مما يستطيعون بناءه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً